روتانا تدشن فندقها الأول في البحرين
آخر تحديث GMT04:11:42
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

"روتانا" تدشن فندقها الأول في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "روتانا" تدشن فندقها الأول في البحرين

المنامة ـ وكالات

افتتحت روتانا، التي تعمل في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا، فندقها الأول في البحرين "ماجستيك أرجان من روتانا". ويقع الفندق الجديد في شارع البسيتين في جزيرة محرق، التي لا تفصلها سوى دقائق عن العاصمة المنامة. وبافتتاح هذا الفندق، يرتفع عدد الفنادق التي تديرها روتانا تحت علامة "أرجان للشقق الفندقية من روتانا" إلى أحد عشر فندقاً. ويمثل ماجستيك أرجان من روتانا فندقاً فاخراً من الدرجة الأولى، وقد صمّم مع الأخذ في الاعتبار حاجات العملاء ذوي الإقامات القصيرة والطويلة في آن واحد. يضمّ 128 جناحا تمتاز كلها بأسلوب عصري، إذ تحتوي على استوديو واسع، غرفة واحدة أو اثنتين أو ثلاث موزعة على طابقين. كما يتضمن الفندق أحدث التسهيلات، ومن ضمنها غرف اجتماعات كاملة التجهيز ومزودة بأحدث المعدات والأجهزة السمعية والبصرية. كذلك يوفر لعملائه فرصة الاسترخاء في أي من خدمات الترفيه المتعددة التي تشمل حوض سباحة في الهواء الطلق، يمكن التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى منتجع ونادٍ صحي متطور يشمل غرف بخار وساونا. ويقدم ماجستيك أرجان من روتانا ثلاثة مطاعم للمأكولات والمشروبات لكي تناسب كل العملاء مهما تنوّعت أذواقهم وحاجاتهم. وتتضمن هذه الخيارات "جنجر أول داي دايننج" الذي يقدم بوفيه عالمي في أوقات الفطور، إلى جانب الغداء والعشاء. بالإضافة إلى قائمة غنية بالأطباق. أما "جينجر لاونج" فيقدم مجموعة شهية من الأطباق الشهية والوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى مجموعة من الوجبات السريعة والمعجنات المخبوزة الطازجة. ويوفر "أكواريوس" تجربة طعام غير رسمية بفضل جلسته المحاذية لحوض السباحة حيث يحلو تذوق المقبلات الشهية والوجبات الخفيفة والسلطات الطازجة. وقال عمر قدوري نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في روتانا: يمثل افتتاح ماجستيك أرجان من روتانا إنجازا مهما لروتانا، ومعلما مهما في استراتيجيتنا التي تتطلع إلى مزيد من التوسع في الشرق الأوسط وإفريقيا. إنه فندقنا الأول في البحرين، في مدينة تمتاز بأسلوب حياة ليبرالي جذاب، وغنية بالتاريخ والثقافة والتراث، لكنها في الوقت نفسه تحتاج بشدة إلى فنادق فاخرة توفر خدمات ضيافة مرموقة. وفي خطوة مهمة في سجل الفندق، عمدت روتانا الى تعيين ريز سابان مديراً عاماً لـ"ماجستيك أرجان من روتانا"، ذلك انه شخصية متمرّسة في عالم الضيافة، ويتمتع بخبرة تمتد إلى أكثر من 22 عاما في هذه الصناعة. وسوف يدير طاقما من الموظفين المحترفين الذين سيضطلعون بأدوار استراتيجية في سبيل إنجاح ماجستيك أرجان من روتانا ليجتذب حصة سوقية كبيرة في مملكة البحرين. وقال سابان: صمّمت الأجنحة على نحو يجعلها تضمن تجربة مثالية من الإقامة العصرية. وتوفر السمات المتنوعة التي يمتاز بها الفندق سلسلة من المزايا والفوائد بالنسبة إلى أصحاب الإقامات القصيرة أو طويلة الأجل، أكانت بهدف الأعمال أو الترفيه أو تغيير عنوان الإقامة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تدشن فندقها الأول في البحرين روتانا تدشن فندقها الأول في البحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تدشن فندقها الأول في البحرين روتانا تدشن فندقها الأول في البحرين



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab