رحالة بريطاني يوجه الدعوة لمواطني العالم من أجل زيارة الأقصر
آخر تحديث GMT08:11:53
 العرب اليوم -

رحالة بريطاني يوجه الدعوة لمواطني العالم من أجل زيارة الأقصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحالة بريطاني يوجه الدعوة لمواطني العالم من أجل زيارة الأقصر

معبد حتشبسوت في الأقصر
الأقصر ـ أ ش أ

 وجه الرحالة البريطاني ليفسون وود، اليوم الأحد، الدعوة لكل العالم لزيارة الأقصر والاستمتاع برؤية معالمها التاريخية، وأعرب عن سعادته الغامرة بزيارته للأقصر وجولته في المعالم الأثرية والسياحية. وثمّن ليفسون وود، ترحيب المحافظ به والوفد المرافق له، مؤكدًا أنه استمتع كثيرًا في الأقصر وانبهر من عظمة التاريخ وروعة الآثار وطيبة شعبها موجها الدعوة لكل العالم لزيارة الأقصر والاستمتاع برؤية معالمها التاريخية. ومن جانبه، التقي طارق سعد الدين محافظ الأقصر، بالرحالة البريطاني، والذي يقوم برحلة يطوف خلالها دول حوض النيل قاطعًا آلاف الكيلو مترات سيرًا على قدميه، منذ شهر ديسمبر الماضي، كما رحب المحافظ بالرحالة البريطاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمعبد الأقصر مساء الأحد لاستعراض رحلة وود والهدف منها واهم المواقف التي عاشها خلال مروره علي دول حوض النيل. والتقط ليفسون الصور التذكارية مع الجماهير وأهالي الأقصر، كما شارك عروسان فرحتهم بمعبد الأقصر وأبدي سعادته كما شرح ليفسون للحضور مراحل الرحلة واهم المحطات خلال مروره بدول النيل منها أوغندا وإثيوبيا والسودان وجنوب السودان والكونغو الديمقراطية وبوروندى وتنزانيا وكينيا ومصر. ووجه المحافظ، الدعوة إلي الرحالة البريطاني لزيارة المحافظة السياحية مرة آخري والاستمتاع بمشاهدة عظمة التاريخ والحضارة مثمنا زيارته المهمة للأقصر خلال رحلته الشاقة والتي قطع خلالها آلاف الكيلو مترات مؤكدًا أن الأقصر محافظة سياحية عالمية يهتم الكثير من المشاهير ونجوم العالم بزيارتها، كما أهدي المحافظ ليفسون درع المحافظة متمنيًا له الاستمتاع خلال رحلته. وناقش مع الرحالة البريطاني وسائل وسبل تنشيط السياحة كما تعرف علي أهم الملاحظات لديه حول طبيعة الأوضاع بالأقصر واستفسر منه عن انطباعه حول رحلته وحول المحافظة والتجول بها ووجه له الدعوة لزيارة الأقصر مرات عديدة هو وأصدقائه. وأكد أثناء قيامه بإهداء ليفسون درع المحافظة أهمية الزيارة لما لها من بعد إيجابي في تنشيط السياحة وإعطاء صورة ذهنية وانطباع جيد لدي العالم بأمن وأمان الأقصر مرحبا بالرحالة وغيره من النجوم والشخصيات المشهورة التي زارت الأقصر مسبقا وكل ضيوف الأقصر من كل مكان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحالة بريطاني يوجه الدعوة لمواطني العالم من أجل زيارة الأقصر رحالة بريطاني يوجه الدعوة لمواطني العالم من أجل زيارة الأقصر



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab