حفل انطلاق العربية للطيران من مطار رأس الخيمة الدولي
آخر تحديث GMT19:49:17
 العرب اليوم -

حفل انطلاق "العربية للطيران" من مطار رأس الخيمة الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حفل انطلاق "العربية للطيران" من مطار رأس الخيمة الدولي

حفل انطلاق "العربية للطيران"
رأس الخيمة ـ وام

حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم الحفل الرسمي لاطلاق العمليات التشغيلية للعربية للطيران من مطار راس الخيمة الدولي.
حضر الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة والشيخ عبدالله بن محمد ال ثاني رئيس مجلس ادارة العربية للطيران والشيخ خالد بن عصام بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة والشيخ فيصل بن حميد بن محمد القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري في رأس الخيمة الى جانب سعادة عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" وعدد من كبار المسئولين وممثلي قطاع السياحة والسفر والاعلامييين .
ياتي اطلاق العمليات في هذا اليوم بعد الكشف مؤخرا عن المركز الرئيس الجديد التابع لـ العربية للطيران في مطار راس الخيمة الدولي ليصبح المركز الرئيس الرابع للشركة عالميا والثاني في دولة الامارات العربية المتحدة حيث تم تخصيص طائرتين جديدتين من طراز ايراباص ِ320 في مطار راس الخيمة الدولي للخدمة المباشرة للوجهات المنتظمة الجديدة والتي تشمل جدة في المملكة العربية السعودية والقاهره في جمهورية مصر ومسقط في سلطنة عمان واسلام آباد ولاهور وبيشارور في جمهورية باكستان ودكا في جمهورية بنغلادش بالاضافة الى كاليكوت في جمهورية الهند التي ستتم اضافتها لاحقا.
وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي نحتفل اليوم بانجاز مميز يضيف من نجاحات قطاع الطيران في الدولة ومسيرة نموه المتالقة .. و سيكون لشراكتنا مع العربية للطيران دور هام يساعدنا في تسليط الضوء على امارة راس الخيمة واستعراض ماتوفره من عروض امام المسافرين وزيادة تدفق السياح الى الامارة الامر الذي سيعود باثر ايجابي مباشر على الاقتصاد المحلي .
واشار الى ان من شأن هذه الخطوة ان تسلط الضوء على الاهمية البالغة التي نوليها لتطوير قطاع الطيران في الامارة وحفزه لدعم الخطط الطموحة التي وضعناها لتطوير قطاع السياحة والاعمال في الامارة .
ومن جانبه قال الشيخ محمد بن محمد ال ثاني نحن سعداء بتوسعة نطاق عملياتنا في ارجاء الدولة عبر افتتاح مركزنا الرئيس الجديد في راس الخيمة وستشكل هذه الشراكة نقطة انطلاق لمرحلة جديدة مشرقة في مجال السفر الجوي في الدولة.
واضاف ان مباشرتنا لعملياتنا من مطار راس الخيمة الدولي يعتبر دلالة واضحة على التوافق التام بين الخطط المعتمدة في الامارة لتطوير قطاع السياحة والارتقاء به وبين الاستراتيجية الطموحة التي تنتهجها العربية للطيران لتوسع شبكة رحلاتها ونتطلع قدما لتسريخ رحلاتنا من راس الخيمة بما يجعل من تجربة السفر اكثر ملاءمة وراحة لعملائنا الذي يقطنون ويعملون في الامارة.
وكانت اولى رحلات العربية للطيران قد انطلقت من مطار راس الخيمة الدولي باتجاه مدينة جدة في المملكة العربية السعودية اليوم وتبعتها الرحلة الثانية الى مدينة مسقط بسلطنة عمان و ستتيح الناقلة الاقتصادية نحو 25 رحلة اسبوعية انطلاقا من مركزها الرئيس الجديد في رأس الخيمة .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل انطلاق العربية للطيران من مطار رأس الخيمة الدولي حفل انطلاق العربية للطيران من مطار رأس الخيمة الدولي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab