جافزا تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين
آخر تحديث GMT10:07:55
 العرب اليوم -

"جافزا" تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جافزا" تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين

جانب من الحملة
دبي ـ وام

 نظمت المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" مؤخرا حملة ترويجية ناجحة تخللها عدد من ورش العمل والندوات في كل من شنغهاي وهانغتشو وبكين بجمهورية الصين الشعبية إضافة إلى تايبيه في تايوان حيث أبدت الشركات اهتماما كبيرا باستخدام مرافق المنطقة الحرة كنقطة انطلاق نحو الأسواق العالمية.
ترأس وفد جافزا خالد المرزوقي مدير أول مبيعات آسيا والمحيط الهادئ وجيفري شاولاي تنفيذي مبيعات آسيا والمحيط الهادئ و التقى الوفد بعدد من الشركات الصينية الرائدة والتي تتطلع نحو تأسيس مكاتبها في الشرق الأوسط وبدء عملياتها من المنطقة الحرة لجبل علي.
وقال ابراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية في المناطق الاقتصادية العالمية "تعتبر جافزا مكانا مناسبا للشركات بفضل موقعها الاستراتيجي بين ميناء جبل علي من جهة ومطار آل مكتوم من جهة أخرى فضلا عن كونها جزءا من ممر دبي اللوجستي أكبر ممر من نوعه في العالم باتصال مع البر والبحر والجو"..
موضحا بأن سكك حديد الاتحاد المستقبلية تمر كذلك عبر المنطقة الحرة بما يضيف ميزة أخرى للاتصال متعدد الوسائط لجافزا.
و من جانبه لفت خالد المرزوقي الى امتلاك جافزا خبرة كبيرة ة واستضافتها لعدد كبير من الشركات العالمية منوها بان الشركات التي تبحث عن الوصول إلى الأسواق العالمية فإن المنطقة الحرة لجبل علي هي الخيار الأمثل بفضل موقعها العالمي الهام وامتلاكها بنية تحتية ولوجستية مميزة ..مشيرا الى أن هذا الموقع يوفر فرصة الوصول إلى أسواق تضم أكثر من 2 مليار نسمة في منطقة الشرق الأسط وهي واحدة من الأسباب التي تدفع الشركات من جميع أنحاء العالم إلى تأسيس مكاتبها في المنطقة الحرة.
وحضر فريق جافزا في تايبيه معرض كميبوتكس وهو أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات في آسيا بهدف لقاء الشركات المهتمة بالمنطقة الحرة.
كما نظمت جمعية الشرق الأوسط لرجال الأعمال في تايوان ومجلس تنمية التجارة الخارجية التايوانية ندوة أعمال شهدت إقبالا كثيفا من أجل تسليط الضوء على الفرص والتسهيلات والمزايا التي تقدمها جافزا لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتنظم جافزا بشكل دوري حملات ترويجية وندوات أعمال في الصين لتبقى الشركات الصينية على إطلاع بأحدث العروض والميزات التي توفرها المنطقة الحرة.
وخلال الزيارة إلى الصين وتايوان تحدث خالد المرزوقي عن أحدث المبادرات التي أطلقتها المناطق الاقتصادية العالمية وهي مبادرة متاجركم كأول منطقة مخصصة لتجارة التجزئة الذكية.. حيث وضعت المناطق الاقتصادية العالمية نظام أعمال متكامل وقوانين تناسب التجارة الذكية وتقديم جميع الخدمات من خلال النافذة الواحدة. كما ستوفر متاجركم التأجير والترخيص مدعوما ببنية تحتية عالمية فضلا عن خدمات الجمارك بطريقة ميسرة بالتعاون مع جمارك دبي.
كما أشار المرزوقي إلى تطبيق جافزا المتوفر على الهواتف الذكية بحيث يستطيع العميل القيام بأكثر من 160 خدمة تقدمها جافزا بلمسة زر واحدة.
وتقع المنطقة الحرة على مقربة من موقع معرض إكسبو العالمي 2020 الذي سيقام في جبل علي وهو تماما مثل إكسبو شنغهاي 2010 حيث سيوفر المعرض فرص نمو كبيرة للشركات وسيكون له أثر إيجابي على دبي واقتصاد الإمارات كما ستنعكس آثاره على دول الشرق الأوسط بأسرها.. وبالنسبة للشركات في المنطقة فإن هذا سيوفر ميزات إضافية مع اقتراب عام 2020.
وتعتبر الصين ثاني أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات بحجم تجارة تخطت 19 مليار دولار وما يقرب من 60 بالمائة من تجارة الصين الإجمالية يمر عبر دولة الإمارات من أجل إعادة التصدير..ويوجد في جافزا أكثر من 175 شركة صينية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جافزا تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين جافزا تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جافزا تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين جافزا تسلط الضوء على دبي خلال حملة ترويجية في الصين



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تلفت الانتباه بفستان باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب

GMT 23:09 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 العرب اليوم - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 07:33 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

طرق علاج تأخر الكلام عند الأطفال بالأعشاب

GMT 10:04 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

شركة "Xiaomi" الصينية تُطلق هاتفها الأحدث "Redmi Note 7"

GMT 02:47 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

علا الفارس تنافس مي عز الدين في تصميم زينة زكي

GMT 03:03 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سوق المواشي في المدينة المنورة يعالج خمس سلبيات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab