الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة
آخر تحديث GMT22:10:09
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة

الشيخة مي في إشبيلية
اشبيلية ـ بنا

إلتقت معاليّ وزيرة الثقافة الشيخّة ميّ بنت محمد آل خليفة في مدينة اشبيلية الاسبانية، بمحافظ إشبيلية وذلك خلال زيارتها للمدينة، برفقة وفد من مملكة البحريّن ضم مستشارة السياحة في الوزارة د. هبة عبدالعزيز والمستشار الإعلامي د. إيلي فلوطي، ورافقهم من الجانب الإسباني مسؤولو محافظة وبلديّة إشبيلية وممثلو من شركة سايت سيينغ السياحيّة، زاروا مملكة البحرين مؤخراً، والرائدة في مجال الترويج السياحي عبر توفير باصات سياحيّة تحاكي السائح بخمس عشرة لغة.
وستقدّم معالي وزيرة الثقافة يوم غد مؤتمرا صحافيا تعرّف في خلاله الإعلام الاسباني على غنى المواقع السياحية والثقافية لمملكة البحرين.
تضمّن اللقاء جوّلة تعريفية بالنشاط السياحيّ للمدينة، والتعرّف على أهم ملامح المدينة واشتغالاتها، من ذلك زيارة المدينة القديمة المدرجة على قائمة التراث الإنساني العالميّ.
وتم الاتفاق خلال اللقاء على التعاون والاستعانة بالخبرة السياحيّة للمدينة، خصوصاً بما يتعلّق بتجربتها بالباصات السياحيّة، والتي تقدّم من خلالها المدينة بصورة مميزة تبرز الجماليات وتتيح للسائح التعرف على أجمل مواقع المدينة وأهمّها، وهذا ما سينعكس إيجاباً على تطوير السياحة في مملكة البحرين التي قررت الاستعانة بهذه الخبرة السياحيّة لإثراء التجربة السياحيّة وإطلاق مشروع موازٍ في مملكة البحريّن، وذلك مع تزايد عدد السوّاح الى المملكة والتي، بحسب البيانات الأخيرة لوزارة الثقافة ارتفع عدد الفنادق فيها الى ??? فندقا استقطب مليوناً وتسعة وستين الف نزيل عام ????.
ويأتي هذا التعاون تتمّة لسلسلة من التعاونات التي انطلقت بين مملكتّي البحرين وإسبانيا على إثر زيارة ملك إسبانيا خوان كارلوس إلى ملك مملكة البحرينّ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وقد أثمر التعاون السابق على توقيع مذكّرة تفاهم للتّبادل السّياحيّ، حيث وقّعت معالي وزيرة الثّقافة الشّيخة ميّ بنت محمّد آل خليفة المذكّرة عن الجانب البحرينيّ، فيما وقّعها من الجانب الإسباني سعادة الدّكتور خوسيه مانويل صوريا لوبيز وزير الصّناعة والطّاقة والسّياحة.
وتدعم مذكّرة التّفاهم اتّفاقيّات لتعزيز التّبادل السّياحيّ ما بين البلدين وتفعيل الاستثمار في هذا الحقل خصوصًا وأنّ البحرين قد أثبتت رهانها في هذا المجال على مدى الأعوام الأخيرة من خلال اختيارها عاصمة للسّياحة العربيّة في العام 2013م ومدينة للسّياحة الآسيويّة للعام 2014م.
وتسعى المذكّرة لتبادل الخبرات وتطوير عمليّة التّبادل والتّقارب مع مملكة إسبانيا، حيث أنّها تنفرد بمقوّمات سياحيّة تدمج الهويّة الأوروبيّة بالسّحر الحضاريّ الشّرقيّ، بالإضافة إلى كون قطاع السّياحة في إسبانيا متقدّمًا جدًّا، كما تهدف المذكّرة ببنودها لتشكيل مساعي حثيثة في اتّجاه إنماء الحركة السّياحيّة والاقتصادية.


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة الشيخة مي تتفق على استقطاب تجربة إشبيلية في الباصات السياحيّة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab