الاتحاد للطيران تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا
آخر تحديث GMT20:19:57
 العرب اليوم -

"الاتحاد للطيران" تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد للطيران" تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا

أبو ظبي ـ وكالات

أكد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران أن الاتحاد للطيران تحرص على منح المسافرين مزيدا من خيارات السفر من خلال تشغيل رحلات ربط بين أوروبا وباقة من الوجهات الأخرى عبر منطقة الخليج العربي. "أدت علاقات الشراكة المتنامية بين شركات الطيران في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط إلى منح المسافرين الدوليين باقة واسعة من الخيارات الجديدة، ولم تعد الشركات الأوروبية تُهيمن على رحلات الربط بين أسواق السفر" هذه هي الرسالة الرئيسية التي ألقاها جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران في ثنايا كلمته أمام منتدى فلريك للتسويق الذي عُقد في مدينة غنت البلجيكية. أشار هوجن إلى أن شركات الطيران الأوروبية تستقطب عدداً كبيراً من المسافرين الذين تنقلهم شركات الطيران الخليجية، بما يساعد على تعزيز حركة النقل الجوي في أوروبا. وتجدر الإشارة إلى أن الدول الأوروبية تستفيد من السياحة القادمة من بعض الأسواق مثل أستراليا التي يؤدي ارتفاع قيمة العُملة المحلية بها إلى تحقيق نمو واضح على مستوى سوق السفر العالمي. ومستشهداً بحركة السفر بين أوروبا وأستراليا، أشار هوجن إلى أن كبرى شركات الطيران الأوروبية عمدت إما إلى إلغاء رحلاتها إلى أستراليا أو تخفيض عدد هذه الرحلات على مدار الكثير من السنوات، وفضلت خدمة هذه الأسواق عبر رحلات الشراكة بالرمز مع شركات الطيران الأخرى. وتابع هوجن: "تحتضن أستراليا عدداً كبيراً من المقيمين الذين يعودون إلى أصول أوروبية، ولم تعد أي شركة طيران في أوروبا تقوم بتشغيل رحلات إليها." وفي إطار كلمته، لفت هوجن إلى أن أوروبا تدخل حالياً ضمن الأسواق الهامة بالنسبة للاتحاد للطيران، ولكن الشركة لا تستطيع وحدها توفير رحلات إلى هذه الأسواق تتسم بالكفاءة والفاعلية." وأردف: "نخدم السوق الأوروبي عبر تحالفات الشراكة بالرمز أو الحصص التي تضمّ 18 شريكاً، الأمر الذي يوفر مزايا كبيرة لكل شركات الطيران ويمنح المسافرين خيارات أكبر ونتطلع إلى مزيد من الفرص التي تبني على هذه العلاقات." وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران بدأت أمس في تشغيل رحلاتها اليومية بين أبوظبي وامستردام، كما قامت بتعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز مع شركة كيه إل إم وذلك عبر إضافة 12 أخرى على شبكة وجهات كيه إل إم. وفي الآونة الأخيرة، عمدت الاتحاد للطيران إلى زيادة رحلات الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الفرنسية وأليطاليا، اللذين يدخلان ضمن كبار شركاء الرمز للاتحاد للطيران في أوروبا. وأضاف هوجن: "تعود علاقات الشراكة بالرمز التي نمتلكها في أوروبا والشراكة بالحصص مع شركة طيران برلين وآير لينغوس، بفوائد جمّة على هذه الشركات والاتحاد للطيران، كما تمنح المسافرين خيارات واسعة للسفر معنا." واختتم هوجن حديثه: "نتوقع أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من النمو والتطور مع هذه الشركات وغيرها من الشركاء على مستوى أوروبا وكبرى الأسواق الأخرى." اعتباراً من 15 يونيو، ستبدأ الاتحاد للطيران في تشغيل رحلات يومية بين العاصمة أبوظبي والعاصمة الصربية بلغراد. وفي إطار هذه الشراكة، تم إبرام اتفاقية شراكة بالرمز مع شركات جات للطيران، الناقل الوطني لجمهورية صربيا، الأمر الذي يمنح شركة جات لطيران خيارات ربط مُتميزة بين بلغراد وأستراليا وجنوب شرق آسيا وإفريقيا وشبه القارة الهندية والربط مع رحلات الاتحاد للطيران مع باقة من وجهات جات للطيران.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا الاتحاد للطيران تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا الاتحاد للطيران تطرح خيارات للمسافرين في أوروبا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 01:57 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

إيرينا شايك تسحر حفل أودي بفستان أحمر عاري الصدر

GMT 02:37 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جينا رينيهارت تُصبح أغنى امرأة في أستراليا و85 عالميًا

GMT 12:06 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير "خلصانة بشياكة"

GMT 04:58 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

صورة نادرة جمعت فيفي عبده و عبد الحليم حافظ

GMT 01:40 2015 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ" سيتروين"

GMT 07:23 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

الهاشل يكشف خطة الخليج لتأسيس شركة للمدفوعات

GMT 18:06 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

"جزيرة صقلية" أيقونة الحضارات التاريخية في قلب إيطاليا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab