الأردن يشارك في آي تي بي برلين 2013
آخر تحديث GMT06:22:19
 العرب اليوم -

الأردن يشارك في "آي تي بي" برلين 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأردن يشارك في "آي تي بي" برلين 2013

عمان ـ العرب اليوم

شارك القطاع السياحي الأردني  بجناح رسمي  نظمته "هيئة تنشيط السياحة" في معرض بورصة السياحة الدولية "آي تي بي" 2013 الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين، خلال الفترة من 5 إلى 9 آذار/مارس الحالي، فيما أقامت الهيئة جناحًا متميزًا ضم وكلاء السياحة والسفر والفنادق الأردنية ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وسلطة إقليم البترا التنموي والسياحي، حيث أقيم على هامش هذا المعرض احتفال بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس الملكية الأردنية، وقد عكس هذا الجناح التطور في البنية التحتية والمعالم السياحية والمنتج السياحي الأردني، ولاقى حضورًا لافتًا من القائمين على المنتج السياحي كافة. هذا و قال وزير السياحة الأردني رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة - الذي ترأس الوفد الأردني "إن  مشاركة القطاع السياحي في المعرض تأتي من حرص وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة بأن يبقى الأردن ضمن خريطة السياحة العالمية وضمن البرامج لوكلاء السياحة والسفر العالميين وأن يبقى الأردن مقصدًا سياحيًا مهمًا . وأكد الفايز في بيان صحافي  "أن  معرض «بورصة برلين» أتاح فرصة مميزة لتسليط الضوء على ما تحفل به  المملكة من منتج سياحي متنوع  بالإضافة إلى ما تنعم به المملكة من أمن وأمان". والتقى الوزير الفايز في حضور السفير الأردني في ألمانيا  و أعضاء الوفد الأردني بالعديد من الفعاليات السياحية من وكلاء سياحة وسفر وفنادق وإعلاميين وصحافيين وشرح لهم ما يمتاز به الأردن من تنوع في السياحة، واجتمع وزير السياحة والآثار بعدد من رؤساء الوفود في كل من مصر والإمارات والبحرين وعمان وفلسطين لبحث أوجه التعاون السياحي ما بين الأردن وهذه البلدان.  وخلال لقائه بأعضاء اللجنة البرلمانية الألمانية لجنة السياحة في البرلمان الألماني،  قدم الفايز شرحًا عن السياحة الأردنية، حيث من المتوقع أن تقوم هذه اللجنة بزيارة للمملكة في شهر أيار دعماً للأنشطة السياحية الأردنية و تعزيزاً لبقاء الأردن ضمن البرامج السياحية الألمانية. كما شارك الفايز في العديد من اللقاءات الإعلامية والصحافية وورش العمل لبيان الوضع السياحي في الأردن ومزاياه مدعماً بالإحصاء السياحي، وكانت المشاركة في هذا الحدث العالمي لها أهمية قصوى في السوق الألماني. وقال الفايز "إن هيئة  ستقوم  بإطلاق حملة إعلامية في ألمانيا واستضافة العديد من الصحافيين والإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة في ألمانيا لزيارة المملكة والاطلاع على أرض الواقع لنقل صورة حضارية عن الأردن وما يتمتع به من أمن وأمان واستقرار سياسي". من جانبه، أكد مدير عام "هيئة تنشيط السياحة" حرص الهيئة على التواصل عن قرب مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالآفاق الواعدة المتاحة في الأردن. وقال عربيات "إنه كان لهيئة تنشيط السياحة وللمشاركين الأردنيين في المعرض دوراً مهماً في التأثير على قرار الملايين من المسافرين في كل عام، ونحن نحرص على تقديم صورة واضحة تماماً لما تزخر به الأردن أمام هذا الحضور المهم، مما يسهم بشكل كبير في استمرار نمو الاقتصاد الوطني،  وقد اشتمل المعرض على 4 شاشات الكترونية تحتوي على عرض ثلاثي الأبعاد لمجسم البتراء وتجارب الأردن السياحية المختلفة. وقد لاقت هذه العروض اهتمام واستحسان الجمهور بشكل كبير. وأضاف الدكتور عربيات "إن مشاركة الوفد الأردني الفاعلة في فعاليات المعرض، و من المتوقع رفع نسب الحجوزات السياحية إلى الأردن من قبل السياح الأوروبيين وبالأخص الألمان، وذلك نتيجة لما تتمتع به المملكة من أمن واستقرار وتنوع بالمنتج السياحي الديني والعلاجي والثقافي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يشارك في آي تي بي برلين 2013 الأردن يشارك في آي تي بي برلين 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يشارك في آي تي بي برلين 2013 الأردن يشارك في آي تي بي برلين 2013



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 21:34 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة عبد الرازق بطلة فيلم خالد يوسف الجديد

GMT 01:56 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

دراسة تتوصل لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال

GMT 21:06 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

نادي اليرموك يسعى إلى التعاقد مع يوسف السموعي

GMT 21:01 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفكار رائعة لتصميم شرفة صغيرة في المنزل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab