إقبال نشط على جناح أبوظبي في سوق السفر العربي
آخر تحديث GMT06:18:44
 العرب اليوم -

إقبال نشط على جناح أبوظبي في "سوق السفر العربي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إقبال نشط على جناح أبوظبي في "سوق السفر العربي"

أبوظبي ـ العرب اليوم

يشهد جناح أبوظبي في معرض “سوق السفر العربي”، المقام حالياً بـ”مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”، نشاطاً متواصلاً للترويج للوجهة السياحية أمام أقطاب صناعة السياحة المحلية والإقليمية والعالمية. ويعرض الجناح نحو 90 معلماً ومنتجاً وخدمة متنوعة يقدمها 51 من الجهات العاملة في قطاع السياحة بالإمارة، وذلك خلال المعرض الذي يختتم أعماله غداً. وبينما توجهت الأنظار إلى المنشآت الجديدة مثل “ياس ووترورلد أبوظبي” وفندقي “روزوود أبوظبي” و”دوست ثاني أبوظبي”، كشفت جهات عارضة أخرى عن خطط لتعزيز خدماتها. وأعلن “منتجع وان تو وان عين الفايضة”، الذي تمت إعادة تدشينه مؤخراً عقب عملية تجديد شاملة قيمتها 10 ملايين دولار، افتتاح معرض صور الشيخ زايد، وهو مجموعة من 300 صورة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. ويجري عرض الصور، وهي من مجموعة “القدرة القابضة” المالكة للمنتجع، في الطابق الأول من هذه المنشأة الفندقية ذات التاريخ العريق، حيث يقتصر مشاهدتها حالياً على النزلاء. وقال فيليب حرب، مدير المنتجع “نعتزم إتاحة المجال أمام الجمهور للإطلاع على هذه الصور النادرة في نهاية الشهر الجاري”. ويضم الطابق الثاني الغرف التي تشرفت بإقامة الشيخ زايد أثناء زياراته للمنتجع، والتي يمكن مشاهدتها وفقاً لدعوات محدودة. كما يجري عرض حوالي 30 سيارة كلاسيكية في واجهة المنتجع، منها سيارات أثرية من طرازات “رينج روفر” و”كورفيت” و”مرسيدس”، كان بعضها مملوكا في السابق الشيخ زايد. وافتتح المنتجع أيضاً مركزاً رياضياً وحوض سباحة للسيدات. وقال حرب “بدأنا العمل على إنشاء سبا في الطابق الثالث على أن يصبح جاهزاً في نهاية شهر يونيو، ودشنا مؤخراً مطعم ريفرسايد بأقسام مخصصة للطهي الإماراتي والسعودي والمأكولات البحرية، ونعمل على استزراع أنواع عديدة من الأسماك في بركة بالمنتجع بالتعاون مع خبراء من جامعة الإمارات”. ويعمل المنتجع حالياً على تشييد قرية تراثية دائمة تقدم جوانب من تاريخ وثقافة العين العريقة، والتي يتوقع افتتاحها عام 2014. يذكر أن جناح أبوظبي، الذي تقوده هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، رحب بالعديد من الشخصيات المهمة في أول أيام معرض “سوق السفر العربي”، وفي مقدمتهم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الذي تفقد المنتجات والمعالم السياحية المشاركة فيه. وكان الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة قد قام بجولة في الجناح، وتوقف عند منصة جزيرة ياس لتهنئة فريق عمل مدينة الألعاب المائية “ياس ووترورلد أبوظبي” لاختيارها “أفضل المعالم السياحية في الشرق الأوسط” ضمن “جوائز السفر العالمية”، كما تقدم بالتهنئة لناصر النويس لحصول مجموعة روتانا الفندقية على جائزة أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط. ورافق معاليه أيضاً الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، عند زيارته منصة “الاتحاد للطيران”. وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إلى أن “سوق السفر العربي” يمهد الطريق أمام قطاع السياحة في أبوظبي للوصول إلى أسواق كبيرة وفي نطاق جغرافي قريب، وهو ما تضعه الوجهة السياحية نصب عينيها في إطار جهودها لزيادة فترة إقامة النزلاء الخليجيين بمنشآتها الفندقية. وأوضح أنه رغم انخفاض عدد النزلاء الخليجيين بنسبة 4% خلال الربع الأول من العام الحالي، جاء المؤشر الإيجابي في ارتفاع متوسط فترة إقامتهم الفندقية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال نشط على جناح أبوظبي في سوق السفر العربي إقبال نشط على جناح أبوظبي في سوق السفر العربي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال نشط على جناح أبوظبي في سوق السفر العربي إقبال نشط على جناح أبوظبي في سوق السفر العربي



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 01:57 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

إيرينا شايك تسحر حفل أودي بفستان أحمر عاري الصدر

GMT 02:37 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جينا رينيهارت تُصبح أغنى امرأة في أستراليا و85 عالميًا

GMT 12:06 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير "خلصانة بشياكة"

GMT 04:58 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

صورة نادرة جمعت فيفي عبده و عبد الحليم حافظ

GMT 01:40 2015 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ" سيتروين"

GMT 07:23 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

الهاشل يكشف خطة الخليج لتأسيس شركة للمدفوعات

GMT 18:06 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

"جزيرة صقلية" أيقونة الحضارات التاريخية في قلب إيطاليا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab