أكور الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية
آخر تحديث GMT06:17:16
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

"أكور" الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أكور" الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية

الرياض ـ وكالات

قال رئيس مجموعة أكور الفرنسية يان كايير إن شركته سترفع عدد فنادقها في السعودية إلى 13 فندقا بحلول العام 2015 في وقت تدير فيه المجموعة حاليا سبعة فنادق، وهو ما سيزيد عدد الغرف إلى ما لا يقل عن خمسة آلاف غرفة. وتسعى أكور المتخصصة في إدارة الفنادق إلى الاستفادة من النمو المتوقع بقطاع الضيافة في أكبر اقتصاد عربي. وترى أكور فرصا واعدة في مجال الفنادق الاقتصادية في المملكة، لا سيما في العاصمة الرياض حيث افتتحت مؤخرا أول الفنادق الاقتصادية ذات العلامة العالمية "أيبيس"، وتعتزم افتتاح ثلاثة إلى أربعة فنادق تحمل الاسم نفسه ضمن خطتها التوسعية خلال العامين المقبلين. وقال كايير إن المجموعة ستركز في توسعها على المدن الرئيسية، خصوصا الرياض وجدة إلى جانب مكة المكرمة والخبر، وأضاف "هناك نحو عشرة ملايين مسافر يمرون عبر جدة، ومن المتوقع أن يزيد العدد إلى الضعف بعد إنشاء المطار الجديد، أما الرياض فهي العاصمة ومركز الأنشطة التجارية والأعمال". وعن أهم التحديات التي تواجه أكور في السعودية، أشار كايير إلى أن توظيف السعوديين يعتبر أهم التحديات لا سيما في ظل قلة عدد المؤهلين للعمل في قطاع الضيافة، وأضاف أن مجموعته حققت تقدما كبيرا مقارنة بالمنافسين، فنسبة السعودة لديها تصل إلى 32% وتسعى لرفعها إلى 80%. وأشار المتحدث نفسه إلى أن توظيف السعوديين يحتاج دعما من خلال توفير المدارس والكليات التي تخرج المؤهلين للعمل بقطاع السياحة والضيافة، وأضاف أن أكور ستعمل على تأسيس كلية للتدريب في هذا المجال بالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والآثار. وحسب التقرير السنوي لمؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي) فإن قطاع السياحة من أهم القطاعات التي توفر فرصا لتوظيف للسعوديين، إذ أحدث 670 ألف وظيفة في 2011 بزيادة 6% مقارنة بالعام 2010، وتوقع التقرير أن يوفر القطاع 841 ألف وظيفة مباشرة و421 وظيفة غير مباشرة بحلول العام 2015. وعن نشاط أكور في دول الربيع العربي، قال كايير إن عمليات المجموعة في اليمن محدودة ولذلك لم تتأثر بالأحداث التي عرفها، وفي مصر توقف نشاط الشركة الفرنسية في منطقة الصعيد في حين لا يزال نشاطها مستمرا بالكاد في البحر الأحمر، وفي القاهرة والإسكندرية يتراوح متوسط نسبة إشغال الفنادق ما بين 30% و70%. وذكر مسؤول المجموعة، التي تدير 15 فندقا في مصر، أن بعض الوحدات الفندقية تسجل أداء جيدا لكن السوق متراجعة بصفة عامة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكور الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية أكور الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكور الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية أكور الفرنسية تضاعف فنادقها في السعودية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab