إصابة 3 فنانين بفيروس كورونابعد مهرجان الجونة
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

إصابة 3 فنانين بفيروس "كورونا"بعد مهرجان الجونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إصابة 3 فنانين بفيروس "كورونا"بعد مهرجان الجونة

مغني الراب ويجز
القاهره_العرب اليوم

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، إصابة 4 فنانين بفيروس كورونا منهم 3 أعلنوا إصابتهم وظهور المرض فور عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي.وأعلن مغني الراب ويجز عبر حسابه على الإنستغرام، إصابته بفيروس كورونا وكتب عبر الاستوري الخاص به "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم اي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا".

وأحيا مغني الراب ويجز إحدى الحفلات الخاصة خلال مهرجان الجونة السينمائي وانهالت عليه الدعوات بالشفاء والاطمئنان عليه من قبل جمهوره، لينشر بعدها الشكر لجمهوره عبر الاستوري الخاص بيه قائلا "أحب أشكر كل الناس اللى دخلت تطمن عليا، والوضع مش صعب ومفيش أي مشاكل، على أمل أن احنا نعدى الشوية دول ونطلع نجاتيف ونبتدى نغزو العالم مرة أخرى".

وأيضا أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن منذ دقائق قليلة، إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا عبر حسابها على فيسبوك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الرابع.وكتبت سارة: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يا رب يهون على أي حد عنده أو عندها كورونا ويا رب يشفي الكل".وايضا اعلنت مصممة الملابس ريم العدل اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها بالفيسبوك عقب عودتها من مهرجان الجونة.وكتبت ريم"رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.

وأضافت بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما اتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع.كما فوجئنا بإعلان الفنانه نشوي مصطفي بإصابتها بفيروس كورونا وكتبت عبر حسابها بالفيسبوك."ادعولي.. عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا".وأضافت: "أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ما تستهونش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يا رب.. ادعولي".

وبعدها بساعات نشرت رسالة استنجاد عبر الفيسبوك وكتبت"بموت حرفيا، بروتوكول العلاج معملش حاجة، حد يساعدني من وزارة الصحة يقولي اروح انهى مستشفى".لتستجيب استغاثتها وزارة الصحة والدكتور أشرف زكي ليعلن ابنها عبد الرحمن عبر حسابها بالفيسبوك في طريقهم للمستشفى وكتب "أنا ابن نشوى بطمن كل الطيبين اللي بيدعو لأمي، وبلغتها من حضراتكم عشرات الآلاف من الدعوات الطيبة، إحنا دلوقتي في عربية الإسعاف في طريقنا للمستشفى، شكرا وزارة الصحة المصرية، شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين

كما كشفت الفنانة امينة خليل عن إصابتها وشفائها بمرض كورونا أعلنت الفنانة امينة خليل عبر برنامج "insider بالعربي "إصابتها بفيروس كورونا خلال استضافتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وقالت امينة خلال استضافتها في البرنامج خلال تواجدها بمهرجان الجونة"انا اصبت بكورونا والحمد لله تم شفائي منها ،التجربة صعبة ولم تكن لطيفة ابدا ولكنها عدت.

وأضافت امينه أن عدم تواجد خطيبها عمر طة معها في الجونة ولا نشر صور تجمعهم عبر انستغرام"حياتي الخاصة ملك لي ولا احب ان انشرها بشكل مستمر،وعمر لم يحضر مع المهرجان لأنه ليس مجاله "الفنان اللبناني نيكولا معوض هو الآخر فاجئ جمهوره بإعلان اصابته وشفاؤه بكورونا خلال استضافته ببرنامج "insider”اصابته وتعافيه من فيروس كورونا دون الاعلان عن اصابته وقت مرضه

كما أعلن الفنان محمود الليثي، إصابته بفيروس كورونا ، بالإضافة إلى إصابة زوجته ووالدته وكتب "الليثي" عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام، وحالتي مستقرة الحمد لله".وأضاف: "بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة، ومحتاجين دعاء، وآسف لو حد اتصل ومردتش".ليعلن بعد فترة تعافيه من الفيروس ويكون اول ظهور له خلال مهرجان الجونة السينمائي بلوك جديد خطف الانظار .وسبق كل هؤلاء النجوم الفنان مصطفي درويش والذي أصيب بكورونا في بداية الموجة الأولى للفيروس وبعد تعافيه من المرض فتح مطعمه عدة أيام لغير القادرين.

قد يهمك أيضا:

40558 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في فرنسا
تسجيل 1888 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 حالات وفاة في لبنان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 3 فنانين بفيروس كورونابعد مهرجان الجونة إصابة 3 فنانين بفيروس كورونابعد مهرجان الجونة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab