رضا حامد يكشف عن تفاصيل طرد الفنان عادل إمام له من مسرحية بودي جارد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

رضا حامد يكشف عن تفاصيل طرد الفنان عادل إمام له من مسرحية "بودي جارد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رضا حامد يكشف عن تفاصيل طرد الفنان عادل إمام له من مسرحية "بودي جارد"

عادل إمام
القاهره_العرب اليوم

كشف الفنان رضا حامد، تفاصيل طرد الزعيم عادل إمام له من مسرحية "بودي جارد"، بعد مشاركته في هذا العمل المسرحي لمدة تسعة أعوام.وقال رضا حامد، إن عادل إمام اتخذ قرارًا بشكلٍ مفاجئ بطرده من المسرحية، قبل تسجيل النسخة التليفزيونية، وذلك رغم إشادة الجمهور به، بعد نهاية كل عرض، قائلًا: "طبيعة شخصية عادل إمام إنه مش عايز حد ينور أكتر منه، ولازم أي حد معاه يكون نوره أقل عشان يحافظ على نجوميته".

وأضاف: "كنت بعمل حالة مختلفة في المسرح وبكون مصهلل.. كان وجودي مفيد له في هذه الفترة"، موضحًا أنه اتخذ قرارًا مفاجئًا بطرده قبيل تسجيل المسرحية تليفزيونيًا: "قالي مش عايز حد على الشريط يضحك أكتر مني".وأشار رضا حامد إلى أن عادل إمام أبلغه بعدم تعاونه معه مجددًا في السينما، بعد "طيور الظلام" الذي عُرض عام 2002، إذ قال  له: "شوف حالك بعيد عني"، على الرغم من أنه كان يُشارك في مسرحية "بودي جارد" في الوقت نفسه.

وأكد أن دوره في "بودي جارد"، لم يشغله أحد بعده: "عزت أبو عوف قال لي تعبير وقتها جميل جدًا.. قال لي أنت يا رضا بعد ما سيبت المسرحية بقى فيه حفرة ماحدش عارف يسددها.. عشان كده ماحدش عارف يجي مكانك والدور اتحذف نهائي"، لافتًا إلى عدم تدخل أي فنان في أزمته مع عادل إمام: "الزعيم كلمته هي الأولى والأخيرة".وأوضح أنه بدأ يُشارك في أعمالٍ بعيدًا عن عادل إمام، وكان أول أفلامه بعد هذه الواقعة، هو فيلم "صايع بحر" للفنان أحمد حلمي، الذي عُرض عام 2004،: "بدأ اسمي يكبر تاني في السينما والناس تعرفني وبدأت اشتغل كويس.. عمري ما أصبت باليأس إطلاقًا" وكشف المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، مطلع العام الجاري، موعد عرض مسرحية بودي جارد، التي لم تنل حظها من المشاهدة التليفزيونية، طيلة العِقد الماضي.وأعلن "إمام" اقتراب عرض المسرحية على شاشة التليفزيون الفترة المقبلة، نافيًا ما تردد من أقاويل عن أنها ممنوعة من العرض.

جاء رد رامي إمام، عقب حديث المتابعين له عن المسرحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب منه أحدهم أن يشاهدها، قائلًا: "طب أنا عايز اتفرج على بودي جارد"، فيما سأله آخر: "بما انك جبت سيرة مسرحية بودي جارد هي ليه ممنوعة من العرض وملهاش أي أثر على يوتيوب؟".وقال المخرج المصري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": "قريب إن شاء الله.. هي مش ممنوعة.. هي المفروض تنزل تليفزيون قريب".يذكر أن مسرحية بودي جارد، من بطولة الفنان عادل إمام، وشيرين سيف النصر، ومصطفى شعبان، ورغدة، ومحمد أبو داوود، وعزت أبو عوف، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وعرضت في الفترة من بين عامي 1999 و2010.

قد يهمك أيضا:

شقيق الزعيم عادل إمام يكشف حقيقة اعتزاله الفن
سر بكاء الفنان عادل إمام بسبب محمود ياسين قبل 6 سنوات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رضا حامد يكشف عن تفاصيل طرد الفنان عادل إمام له من مسرحية بودي جارد رضا حامد يكشف عن تفاصيل طرد الفنان عادل إمام له من مسرحية بودي جارد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab