ياسمين رئيس مع عمرو سعد ودلال عبد العزيز في كواليس ملوك الجدعنة
آخر تحديث GMT11:42:26
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية مدفعية الاحتلال تقصــف نقاطًا للمقـاومة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة بعد مظاهرات شعبية فلسطينية عارمة نتنــياهو يصل مدينة عكا المحتلة بعدقليل
أخر الأخبار

"ياسمين رئيس مع عمرو سعد ودلال عبد العزيز في كواليس "ملوك الجدعنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ياسمين رئيس مع عمرو سعد ودلال عبد العزيز في كواليس "ملوك الجدعنة

النجمة ياسمين رئيس
القاهرة- العرب اليوم

نشرت النجمة ياسمين رئيس عبر حساباتها بمواصل التواصل الاجتماعي، صورًا لها من كواليس مسلسلها ملوك الجدعنة والتي جمعتها مع النجم عمرو سعد والنجمة القديرة دلال عبد العزيز، لتكشف جانبًا التركيز والاستمتاع بالعمل في المسلسل. وتعيش ياسمين رئيس بشخصية فاتن حرفوش قصة حب كبيرة مع عمرو سعد بشخصية سريّة، لتصبح تونة وسريّة حدث السوشال ميديا الفترة الماضية، و قد تصدّر مسلسل ملوك الجدعنة تريند منصة شاهد vip كأكثر المسلسلات حصولًا على مشاهدات. ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip. ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين رئيس تبرز جمالها بإطلالة شتوية

ياسمين رئيس تروج لمسلسلها الجديد ملوك الجدعنة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس مع عمرو سعد ودلال عبد العزيز في كواليس ملوك الجدعنة ياسمين رئيس مع عمرو سعد ودلال عبد العزيز في كواليس ملوك الجدعنة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab