نيللي كريم تمازح جمهورها بعد الحلقة الرابعة من ضد الكسر
آخر تحديث GMT15:18:23
 العرب اليوم -

نيللي كريم تمازح جمهورها بعد الحلقة الرابعة من "ضد الكسر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم تمازح جمهورها بعد الحلقة الرابعة من "ضد الكسر"

الفنانة نيلي كريم
القاهرة- العرب اليوم

علقت الفنانة نيلي كريم، على حلقتها الرابعه من مسلسلها الجديد ضد الكسر . وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات فيسبوك: “النبي بلاش تسالوني مين الي عمل فيا كده علشان انا نفسي مش عارفا لما افوق حاقول لكم”. وبدأت أحداث الحلقة الثالثة، من مسلسل  ضد الكسر، باستمرار شكوك ظابط المباحث هاني ، الذي يحقق في حادثة محاولة قتل سلمى التي تجسدها نيلي كريم، وتستمر شكوكه ضد زوجها كريم الذي يجسد دوره محمد فراج. يستدعي "هانى"، "كريم" ويحقق معه بعد اكتشافه وجوده في الكومباوند وقت الحادثة، واستمر كريم في الإنكار، ولكن يتذكر كريم أنه عاد لفيلا قبل الحادث؛ بسبب شكه في سلمى بأنها على علاقة برجل آخر، بسبب إرسال رسائل له بذلك، وتطلب سلمى منه الطلاق.

ويتذكر أيضًا، كريم، أنه كان وقت الحادثه في بيت امرأه أخرى تدعى "مايا" تجسد دورها الفنانه سينتا خليفة، ويقول ذلك لضابط، ويعطي له عنوانها لتحقيق معاها أيضًا، ولكن ترفض "مايا" الذهاب، يستدعى أيضًا الضابط الشغالة "عزه"، ويطلب منها تذكر وجود أي خناقات بين سلمى وكريم. وتتوالى الأحداث، وسلمى تستمر في غيوبية، والدكتور يقول احتمال يحدث لها فقدان ذاكرة مؤقت. وتنتهي الحلقة بذهاب الضابط إلى بيت "مايا"، لتحقيق معاها، ويوجه لها تهمة الشروع في قتل سلمى، هي وكريم، وينصحها بإبلاغ سفارتها الأمريكية. يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

مسلسل نيللي كريم كان يحمل اسم «طبع الحياة»، إلا إنه مع بدء التصوير تقرر اختيار اسم «ضد الكسر»، وتسعى نيللي كريم لإنهاء تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل بداية الموسم الرمضاني، حتى لا يتكرر الأمر الذي حدث العام الماضي بشأن تأخر التصوير لأخر أيام شهر رمضان. وحقق برومو المسلسل نجاحاً كبيراً منذ طرحه على اليوتيوب، وسيطرت على أحداثه التشويق والإثارة. وتألقت النجمة نيللي كريم  خلال برومو المسلسل،  وايضا يظهر محمد فراج حيث يظهر بشخصية «كريم الدمنهوري»، زوج نيللي كريم خلال الأحداث، ويدخل في صراعات معها بسبب الفنانة لقاء الخميسى التي تشارك في بطولة العمل. تغني أغنية التتر النجمة كارول سماحة، الأغنية تحمل عنوان اللى خان، وهي أغنية كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة- أحمد حسام. تخوض الفنانة نيللي كريم موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “ضد الكسر” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارول سماحة مع نيللي كريم في "ضد الكسر"

مفاجأة تجمع نيللي كريم وآسر ياسين في رمضان 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تمازح جمهورها بعد الحلقة الرابعة من ضد الكسر نيللي كريم تمازح جمهورها بعد الحلقة الرابعة من ضد الكسر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab