روجينا تكشف عن أغنية زدني لياسين التهامي من مسلسل «ستهم»
آخر تحديث GMT11:05:43
 العرب اليوم -

روجينا تكشف عن أغنية "زدني" لياسين التهامي من مسلسل «ستهم»

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روجينا تكشف عن أغنية "زدني" لياسين التهامي من مسلسل «ستهم»

النجمة روجينا
القاهرة -العرب اليوم

ينتظر عشاق صوت شيخ المنشدين ياسين التهامي أول مشاركاته في الأعمال الدرامية، وذلك من خلال مسلسل "ستهم" بطولة النجمة روجينا، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2023.

وشوقت روجينا جمهورها لظهور ياسين التهامي في العمل، ونشرت أغنية من المسلسل تحمل اسم "زدني" بصوت ياسين التهامي، وتحمل كلماتها "زدني بفرط الحب".

يأتي ذلك بعد قيام شيخ المنشدين ياسين التهامي بنشر مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل، داخل منزله وداخل مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط.

نشرت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي، مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل التي تمت في منزله في "الحواتكة"، وشارك في هذه المشاهد الفنان أحمد الرافعي بحضور مؤلف المسلسل ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، مع تعليق: "على مدار يومين استقبل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي مجموعة من صناع وأبطال مسلسل "ستهم" ومن بينهم: المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز والفنان أحمد الرافعي ومجموعة من المصورين والقائمين على العمل.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل" ستهم" بطولة النجمة روجينا، البرومو الدعائي الخاص بالعمل المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023، تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

ظهرت روجينا، وهي ترتدي ثوب الرجال، بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي كان شديد الحرص على ظهور روجينا، بدون مكياج نهائيا، خلال أحداث العمل، لتتلاقى وجهة نظر المخرج مع حرص روجينا، على تنفيذ كل كلامه، لتضحي بجمالها وانوثتها، لتكون الأحداث أكثر واقعية، ومصداقية للجمهور، حيث يتميز عبدالعزيز، بقدرة العالية في فن إدارة الممثل وتوجيه بشكل سليم، مما يجعلنا أمام تحد ومغامرة جديدة لـ روجينا ورؤوف عبد العزيز في سباق رمضان المقبل بالعمل.

كانت روجينا، ظهرت في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ"ستهم" :"محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـويزو، ومحمد عادل.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روجينا ترتدي ثوب الرجال وتمر بمواقف قاسية في برومو مسلسل «ستهم»

 

إياد نصار يُشارك روجينا بطولة مسلسل ستهم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تكشف عن أغنية زدني لياسين التهامي من مسلسل «ستهم» روجينا تكشف عن أغنية زدني لياسين التهامي من مسلسل «ستهم»



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab