نهى عابدين زوجة ثانية لمراد مكرم وتقع فى عشق حمدى الميرغنى
آخر تحديث GMT14:14:03
 العرب اليوم -

نهى عابدين زوجة ثانية لمراد مكرم وتقع فى عشق حمدى الميرغنى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نهى عابدين زوجة ثانية لمراد مكرم وتقع فى عشق حمدى الميرغنى

الفنانة نهى عابدين
القاهرة - العرب اليوم

تعيش الفنانة الشابة نهى عابدين حالة من النشاط الفنى، فى الوقت الحالى، إذ تُشارك فى عملين فنيين، أحدهما «شبر ميَّة» للفنان أحمد السعدنى والفنانة نجلاء بدر، وآخر بعنوان «روحين فى زكيبة» للفنان حمدى الميرغنى. وكشفت «نهى» لـ«الوطن» كواليس ترشيحها لتجسيد شخصية «أميرة» فى مسلسل «شبر مية»، موضحة أنها تلقت عرضاً من قِبل الشركة المُنتجة، إذ إنها اطَّلعت على طبيعة الشخصية وأُعجبت بها على الفور، مُعربة عن سعادتها البالغة لمُشاركتها فى هذا العمل الذى ينتمى إلى المسلسلات الاجتماعية: «هذه النوعية من الأعمال لا تتطلب من الفنان تمثيلاً مباشراً وصريحاً، وأنا أفضِّل هذه المدرسة بشكلٍ كبير»، لافتة إلى أنها ستظهر فى المسلسل كزوجة ثانية للفنان مراد مكرم، وفارق السن بينهما يمتد إلى 15 عاماً، حيث تتسم شخصيتها بالطيبة وتكريس وقتها وجُهدها للبيت فقط.

وأكدت أنها حرصت على التعاون مع دينا عبدالموجود، استايلست المسلسل، من خلال مرافقتها فى شراء ملابس الشخصية، التى تتسم بالبساطة، لا سيما أنها تنتمى إلى الطبقة فوق المتوسطة، لافتة إلى أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى على مدار 45 حلقة، وهو من بطولة نجلاء بدر، ومراد مكرم، ومحمد على رزق، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج رامى رزق الله ومادى بادير، ومن المقرر الانتهاء من التصوير فى شهر أكتوبر المقبل.

وأعربت «نهى» عن سعادتها البالغة، لاختيارها فى مسلسل «روحين فى زكيبة»، لا سيما أنها كانت تطمح منذ فترة طويلة، لاقتحام منطقة الكوميديا، واصفة هذه التجربة بالفرصة الجيدة، لا سيما أنها تتعاون مع محمد أسامة «أوس أوس» وحمدى الميرغنى، لافتة إلى أنها تُجسد دور فتاة تُدعى «نونا»، وسوف تقع فى حب الأخير وتعشقه بطريقة جنونية: «كواليس هذا المسلسل كلها ضحك وهزار، وقبل التصوير كنا نقوم بتفريغ شحنة الضحك كلها تجنباً للضحك فى أثناء التصوير، بشكلٍ يُعطل طبيعة العمل».

وأشارت إلى أنها ستظهر فى المسلسل بشخصية فتاة شعبية، صاحبة أخلاق عالية، وهى تأتى شبيهة إلى حد ما للشخصية التى سبق أن قدمتها فى مسلسل «الكابوس» مع الفنانة غادة عبدالرازق: الملابس التى سوف أظهر بها فى المسلسل تم شراؤها من منطقة الوكالة، حتى تتناسب مع طبيعة الشخصية، وسوف تتنوع ما بين البلوزات والجيب، إذ إن الاستايلست حرصت على الخروج من الإطار التقليدى الذى يحصر ملابس الفتاة الشعبية فى «العبايات السوداء». وفى سياق آخر، استنكرت نهى عابدين تعليقات البعض على مواقع التواصل الاجتماعى، فى الفترة الأخيرة، بشأن خبر طلاقها عن المخرج السورى حازم زيدان، مؤكدة أن ما يجمعه به فى الوقت الحالى كل الود والاحترام: «السوشيال ميديا تطرقت إلى حياتى الشخصية، رغم أن أى فنان له أسراره وحياته الخاصة، ولا كنت أُفضل التطرق لهذه الأمور عبر الإنترنت، والحديث للجمهور عنها»، مؤكدة أنها تُكرس وقتها ما بين عملها وتربية ابنها.

قد يهمك أيضًا

نهى عابدين تعود للملك لير بدلًا من ياسمين رئيس

أحمد السعدني يتعاقد على بطولة مسلسل " عالم إفتراضي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين زوجة ثانية لمراد مكرم وتقع فى عشق حمدى الميرغنى نهى عابدين زوجة ثانية لمراد مكرم وتقع فى عشق حمدى الميرغنى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab