ليلى علوي تبدأ عرض الصندوق الأحمر في موسم الرياض
آخر تحديث GMT12:24:48
 العرب اليوم -

ليلى علوي تبدأ عرض "الصندوق الأحمر" في موسم الرياض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليلى علوي تبدأ عرض "الصندوق الأحمر" في موسم الرياض

الفنانة ليلى علوي
الرياض - العرب اليوم

تستعد الفنانة ليلي علوي لبدء تقديم مسرحيتها الجديدة "الصندوق الأحمر" ضمن فعاليات موسم الرياض. حيث أعلن عن موعد عرضها بدءاً من اليوم الأربعاء 3 إلي 7 يناير الحالي 2024. وتمثل المسرحية أول عودة لـ ليلي علوي إلي خشبة المسرح بعد غيابها 27 عاماً عن المسرح. حيث كان آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية "الجميلة والوحشين".


وستعرض ليلي علوي مسرحية "الصندوق الأحمر" على خشبة مسرح محمد العلي بالبوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، حيث تدور أحداث المسرحية فى إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تواجه تحدياً فى مشوارها المهني، عندما يطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

يشارك ليلي في البطولة، كل من بيومي فؤاد، وميمي جمال، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، ورنا رئيس، ونور إيهاب وإخراج طارق الإبياري.

أصيب الفنان الكبير أحمد عدوية، بكسر في قدمه، خلال الفترة الماضية، حيث يمكث حاليًا في منزله كي يتلقي العلاج، حيث انه احتفل أيضا  برأس السنة لعام 2024 في منزله وسط عائلته رغم إصابته في قدمه.

وطمأن النجم الكبير أحمد عدوية جمهوره علي حالته الصحية بعد نشر صور له والحديث عن إصابته بكسر في قدمه، وانتشرت تصريحات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قائلا: "الحمد لله أنا بخير وصحتي زي الفل وأحب أقول للشعب المصري كل سنة وهو بخير ويجعلها سنة سعيدة علي الجميع".

وأضاف ساخرًا تعليقًا علي الصور المنتشرة كنت بلعب كورة ووقعت، مشيرًا إلي أن كل ماحدث في قدمه انها اتجزعت "التواء" مش أكثر.

أعلنت النجمة إسعاد يونس عن مسابقة لجمهور أحدث أفلامها "عصابة عظيمة"، المقرر طرحه في السينمات المصرية والخليجية بتاريخ 4 يناير الجاري.

وخلال استضافتها أبطال ومخرج الفيلم في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc، حاول أبطال العمل التوصل إلى الأرقام السرية الخاصة بحقيبة تحتوي مبلغ 25 ألف جنيه، بناء على أحداث فيلم "عصابة عظيمة"، لكن أيا منهم لم يتوصل للأرقام الصحيحة، لتتحول المسابقة إلي الجمهور.

وقالت إسعاد يونس موضحة تفاصيل المسابقة: "الفيديو ده هينزل على صفحة إسعاد يونس، اتفرجوا على الفليم، وحاولوا تعرفوا الأرقام، واللي هيعرف هياخد الشنطة".

واستضافت إسعاد يونس في هذه الحلقة من "صاحبة السعادة" مجموعة من أبطال الفيلم تضم كريم عفيفي، محمد محمود. فرح الزاهد. رنا رئيس، عنبة، بالإضافة إلي مخرج الفيلم وائل إحسان.

وكانت قد احتفلت إسعاد يونس بالعرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" في السعودية قبل أيام، تمهيدا لطرحه فى دور العرض السينمائي.

يعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس فى دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وأحمد عزمي.

انفعل مغني الراب ويجز على متابع انتقده عبر موقع "X"، وحدثت بينهما مشادة كلامية. بسبب نوعية الأغاني التي يقدّمها ويجز.

وقال المتابع في أحد تعليقاته على منشورات ويجز في "X": "متاخدش في نفسك مقلب ياض. أقسم بالله ما اعرف ليك غير الريمكس اللي مع شيرين، والأغنية اللي كنت بتسوق فيها توكتوك".. ليردّ عليه ويجز قائلاً: "ده إنسان بيقيّم الناس باللي بيشتغلوه.. يعني ده يحترمني لو عملت أغنية مع عمرو دياب، مش عشان أنا إنسان أخلاقي كويسة أو بحترم غيري إلخ.. المهم يعني اللى معاه الريمكس بتاعي مع شيرين يبعته خلّونا نشوف ذوقه في المزيكا زي أسلوبه ولا أحسن شوية".

وكان ويجز قد نال إشادات كبيرة بعد ظهوره فى أكثر من برنامج تلفزيونى وهو يدافع عن القضية الفلسطينية ويهاجم غطرسة قوات الاحتلال الإسرائيلى، كما شارك فى أكثر من تظاهرة فى دول أوربيةوفى أميركا تندد بالاحتلال وتدعو لتحرير فلسطين.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ليلى علوي تبدأ عرض مسرحيتها الجديدة «الصندوق الأحمر» الأربعاء

عرض مسرحية "الصندوق الأحمر" لـ ليلى علوي في موسم الرياض ٣ يناير ٢٠٢٤

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تبدأ عرض الصندوق الأحمر في موسم الرياض ليلى علوي تبدأ عرض الصندوق الأحمر في موسم الرياض



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab