هاني سلامة في الحطابة من أجل بين السما والأرض
آخر تحديث GMT11:21:44
 العرب اليوم -

هاني سلامة في الحطابة من أجل "بين السما والأرض"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هاني سلامة في الحطابة من أجل "بين السما والأرض"

الفنان هاني سلامة
القاهرة ـ العرب اليوم

يستأنف النجم هاني سلامه تصوير مشاهده في مسلسل "بين السما والارض" بمنطقة الحطابة الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل ظهر عدد كبير من نجوم مسلسل "بين السما والأرض" في صورة جديدة لهم في كواليس التصوير، وشاركت الفنانة نجلاء بدر الصورة التي ضمت بطل العمل النجم هاني سلامة والمخرج ماندو العدل، ويسرا اللوزي وسوسن بدر، وعدد آخر من أبطال العمل، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "ناس جميلة.. جمال من الداخل والخارج".

وظهر عدد كبير من نجوم مسلسل "بين السما والأرض" في صورة جديدة لهم في كواليس التصوير، وشاركت الفنانة نجلاء بدر الصورة التي ضمت بطل العمل النجم هاني سلامة والمخرج ماندو العدل، ويسرا اللوزي وسوسن بدر، وعدد آخر من أبطال العمل، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "ناس جميلة.. جمال من الداخل والخارج وكشفت المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، للنجم هانى سلامة، ونشر تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو المسلسل على حسابه بموقع "فيس بوك"، معلنا عن عرضه حصريا علن قناة ON وعلق: "بين السما والأرض عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ حصريا على أون وأون دراما.. رمضان 2021 إن شاء الله".

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض فى 15 حلقة، ومن بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى المسلسل مأخوذ عن قصة "بين السما والأرض" للكاتب نجيب محفوظ، وسبق أن تم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الاسم، ومن بطولة كل من: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»

درة بطلة بين السما والأرض مع هاني سلامة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة في الحطابة من أجل بين السما والأرض هاني سلامة في الحطابة من أجل بين السما والأرض



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab