بطل حلقات باور رينجرز في مصر لتصوير فيلم سِحر المعبد
آخر تحديث GMT15:58:52
 العرب اليوم -
السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن حزب النهضة ينفذ أجندة الإخوان رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن القانون في تونس لا يسمح بإنشاء أحزاب على أساس ديني رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن لدينا وثائق تشير إلى وجود أعضاء في "النهضة" يحملون جنسيات أخرى غير تونسية رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن الغنوشي عرقل التصويت في البرلمان بشأن تنظيم الإخوان مصر وفرنسا وألمانيا والأردن تحذر إسرائيل من عواقب ضم أي أراض فلسطينية
أخر الأخبار

بطل حلقات "باور رينجرز" في مصر لتصوير فيلم "سِحر المعبد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بطل حلقات "باور رينجرز" في مصر لتصوير فيلم "سِحر المعبد"

القاهرة -فاطمة علي

أعلن الممثِّل العالميّ"مايكل كوبون" بطل سلسلة الحلقات التلفزيونيّة الشّهيرة "باور رينجرز" أنّه سيحضر للقاهرة خلال أيّام قليلة لتصوير الفيلم المصريّ – الأمريكيّ "سحر المعبد" للمؤلّف عبد المنعم طه وإخراج الأمريكيّ"جون تامسبيرج". وأكّد "مايكل" في فيديو موجّه لجمهوره في الشرق الأوسط أنه سعيد جدًّا بالحضور لمصر والاشتراك في فيلم إنتاج مشترك بين مصر وأمريكا وأن سعادته اكتملت عندما علم أن قصة الفيلم ترتبط بالحضارة الفرعونية وأنه سيتم تصويره في المعابد والأماكن السياحية في مصر من ناحيه أخرى ذكرت المنتجة الأمريكية من أصول مصرية نيفين كمال أن فكرة الفيلم بالأساس تعتمد على تنشيط السياحة المصرية وتحقيق المعادلة الصعبة كأول فيلم مصري يعرض بدور العرض الأمريكية ويجمع فنانين مصريين وآخريين من نجوم أمريكا والمعروفين عالميًّا. وأضاف أنها قصدت أن يكون أول إنتاج لشركتها  "deva"هو فيلم عالمي ويتم تصويره ويعرض في مصر وأمريكا في نفس الوقت. وأضافت أنه على الرغم من إقامتها وعملها في أمريكا إلا أنها فضلت إنتاج هذا الفيلم وفي هذا التوقيت بالذات لتوجيه رسالة سلام للعالم كله من مصر أم الدنيا وأرض الحضارة. على جانب آخر أكّد المنتج وسام حسن أنه اتفق مع المنتجة نيفين كمال على البدء فورا في تنفيذ فيلم "سحر المعبد"  والذي يعكف حاليا المؤلف عبد المنعم طه على استكماله ليكون جاهزًا لبدء التصوير خلال أيام وأن بداية التصوير ستكون في مصر بحضور أبطاله الـ 6 من الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لبقية الفنانين المصريين المشاركين في الفيلم ممن سيتم الإعلان عنهم خلال أيام بعد حضور المخرج الأمريكي "جون تامسبيرج" الذي يتولى إخراج الفيلم. بينما ذكر عبد المنعم طه مؤلف "سحر المعبد" أنه انتهى من كتابة الخطوط الرئيسية لقصة الفيلم ويتبقى فقط بعض التفاصيل التي سينتهى منها خلال الأيام المقبلة، ووعد طه أن تكون قصة الفيلم متماشية تمامًا مع كونه أول فيلم "مصري أمريكي " وأن يقدّم من خلاله قصة وأحداثًا مصرية مائة في المائة وتبهر العالم كله. من ناحيه أخري أكّد فتحي عبد الرؤف المستشار الإعلامي لشركة"deva" الأمريكية أن الشركة بدأت بالفعل في توجيه خطابات رسمية لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وجميع الجهات الحكومية المختلفة للتنسيق معها والحصول على الموافقات والتصاريح اللازمه لبدء التصوير، وأضاف أنه بمجرد انتهاء الترتيبات الخاصة بالفيلم سيتم عقد مؤتمر صحافيّ بحضور نجوم وأبطال الفيلم من الجانبين المصري والأمريكي، وسيتم دعوة جميع وسائل الإعلام المصرية والأجنبية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطل حلقات باور رينجرز في مصر لتصوير فيلم سِحر المعبد بطل حلقات باور رينجرز في مصر لتصوير فيلم سِحر المعبد



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 07:08 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

بث مباشر لظاهرة الكسوف الجزئي للشمس

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab