محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها في أميركا في ثاني حلقات مسلسل لعبة نيوتن
آخر تحديث GMT05:47:54
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها في أميركا في ثاني حلقات مسلسل لعبة نيوتن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها في أميركا في ثاني حلقات مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن
القاهرة - العرب اليوم

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، الذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بعد طلب محمد ممدوح "حازم" من زوجته "هنا" منى زكى، العودة من أمريكا بسبب تعثرة فى اللحاق بها لتنفيذ مخططهما بإنجاب ابنهما فى أمريكا حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.ونشب بينهما مشاجرة فى الهاتف بسبب إصراره على عودتها، وبعدما أغلقت "هنا" المكالمة تركت الوفد الذى كانت بصحبته، وأصرت على العودة بمفرده فيما ظلت هى بأمريكا رغما عن زوجها.

ذهبت "هنا" للمنطقة السكنية التى كانت ستؤجر غرفة هناك حين يصل زوجها ومكوثهما فى أمريكا، ولكن صاحب الغرفة أشهر السلاح فى وجهها وأخبرها بأن الغرفة تم تأجيرها، فيما تواجدت بنفس اللحظة فتاة أمريكا وطلبت منها "هنا" الدخول إلى الحمام، وهو ما وافقت عليه.وأجرت "هنا" مكالمة هاتفية بزوجها "حازم" محمد ممدوح، وبعد رده عليها تفاجئ بأنها ما زالت فى أمريكا، مما نشب بينهما مشاجرة جديدة وأخبرها بأنه أوقف الفيزا الخاصة بها وضرورة عودتها على الفور إلى مصر، كما هددها بالطلاق فى حال لم تعود فورا، وكان فى نفس الوقت والدة "هنا" متواجدة بجوار "حازم" وسمعت بحديثهما مما اضطر أن يخبرها بأنها كانت تريد إنجاب الطفل فى أمريكا الأمر الذى كان صادم بالنسبة لها.
 
حاولت "هنا" استخدام الفيزا فى أحد الحجوزات ولكنها تأكدت بالفعل من إغلاقها، فطلب من الفتاة الأمريكية مساعدتها إذا كان متاحا السفر عن طريق "أتوبيس"، إلى صديقة مقربة لها تعيش فى "ساكرمينتو" فى كاليفورنيا فأخبرتها ممكن عن طريق تطبيق مثل تطبيق "أوبر" ولكن الرحلة ستكون فى اليوم التالى.ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.
 
وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"خلى بالك من زوزو" يجمع محمد ممدوح وأمينة خليل للمرة الرابعة

عائشة بن أحمد الزوجة الثانية لمحمد ممدوح تايسون في "تقاطع طرق"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها في أميركا في ثاني حلقات مسلسل لعبة نيوتن محمد ممدوح يهدد منى زكى بالطلاق لبقائها في أميركا في ثاني حلقات مسلسل لعبة نيوتن



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab