هنا شيحة تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوى» وحبها لخالد النبوي
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

هنا شيحة تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوى» وحبها لخالد النبوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هنا شيحة تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوى» وحبها لخالد النبوي

الفنانة هنا شيحة
القاهرة ـ العرب اليوم

شَوّقت النجمة هنا شيحة لدورها والشخصية التي تجسدها في مسلسل «راجعين يا هوى»، حيث كشفت عن قِصّة حب تجمعها بالنجم خالد النبوي وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر قناة «dmc»، عَبّرت «هنا» عن سَعَادَتها بالعمل مع خالد النبوي رغم أنّها صديقان من وقت طويل ولكن لم يجمعهما عمل مشترك من قبل وعن تفاصيل الشخصية التي تجسدها قالت هنا: «ـجسد خصية فريدة التي تجمعها قصة حب قديمة لم تتخلى عن حبها له، ولكن خالد النبوي يعتبر هذا الحب توقف وانتهى بالنسبة له، ولكن فريدة لا تريد أن تصدق بانتهاء هذا الحب وتريد أن تظل تعيشه في الواقع رغم انتهاء».

وأضافت هنا شيحة: «فريدة من الشخصيات الإنسانية المؤثرة التي تريد أن تظل أسيرة الماضي ولا تريد أن تعيش الواقع، وهذه الشخصية وتركيبتها الإنسانية تظل تعاني من حب قديم ولا تريد أن تعيش الحاضر بتفتصيله الحالية وتظل للأسف تتألم من سر قديم وعن موعد انتهاء التصوير صرحت هنا شيحة: «نعمل حالياً على قدم وساق لإنهاء التصوير، ولكنه ما زال مستمراً وغالباً سنكمل التصوير في رمضان»، مشيرة إلى التصوير خلال شهر رمضان الكريم صعب جداً ولكن «لا مفر منه» وأشار هنا شيحة، إلى أنّ أحداث المسلسل مشوقة وتتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين خاصة أنه يضم العديد من النجوم الفنية جدير بالذكر أن مسلسل راجعين يا هوى عمل درامي يستعيد مسلسلاً إذاعياً (بنفس الاسم) من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

ويطرح العمل حكاية «بليغ أبو الهنا» العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماغي. يضم العمل أيضاً العديد من النجوم أبرزهم: نور، وأحمد بدير، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأنوشكا، وطارق عبد العزيز، وإسلام جمال، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، ونور خالد النبوي، وآخرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"بيت فرح" يجمع أشرف عبد الباقي وهنا شيحة بعد 18 سنة من "حب البنات"

هنا شيحة بَطلة أمام أشرف عبد الباقي في مسلسل "بيت فرح"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوى» وحبها لخالد النبوي هنا شيحة تكشف تفاصيل دورها في «راجعين يا هوى» وحبها لخالد النبوي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab