أيمن بهجت قمر يوضح سبب انسحابه من على رأي المثل
آخر تحديث GMT06:32:37
 العرب اليوم -

أيمن بهجت قمر يوضح سبب انسحابه من "على رأي المثل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أيمن بهجت قمر يوضح سبب انسحابه من "على رأي المثل"

الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر
القاهرة - سهير محمد

نشر الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بيانًا بشأن حقيقة  استبعاده من مسلسل "على رأي المثل"، الذي من المفترض أن يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز، في رمضان المقبل، ويخرجه محمد سامي.

وكتب "قمر"، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا على هذا الأمر: "عشان أوضح الموضوع ده، انا اتفقت مع المنتج تامر مرسي أكتب حلقات منفصلة من مسلسل ياسمين وتامر ، وكتبت حلقة وماعجبتش المخرج محمد سامي، ونظرًا لضيق الوقت، وبناءً على رغبه مني، كلمت الشركة المنتجة والأستاذ حسام شوقي والفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي موجودة وتقدر ترد، واعتذرت عن العمل لإني لقيت الوقت مش هيسعفني أكتب حلقات وأعيدها، أما عن موضوع الاستغناء والاستبدال فده معرفوش، وسمعت عنه بعد أنا ما اعتذرت، وماليش علاقه بيه، ده بس عشان نقفل الحوار ده، وربنا يوفق فريق العمل".

ويذكر أن المخرج محمد سامي استعان بورشة كتابة للمسلسل، وسيكون على هيئة حلقات منفصلة، على غرار مسلسل "هو وهي"، الذي قام ببطولته سعاد حسني وأحمد زكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن بهجت قمر يوضح سبب انسحابه من على رأي المثل أيمن بهجت قمر يوضح سبب انسحابه من على رأي المثل



GMT 12:18 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

لطيفة تبهر جمهورها بـ نيولوك جديد

GMT 11:59 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تنتهي من تصوير فيديو كليب جديد

بلقيس تخطف الأنظار بأناقة استثنائية في "الجمبسوت"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:17 2022 الخميس ,29 أيلول / سبتمبر

أفضل فساتين السهرة الخريفية من وحي النجمات
 العرب اليوم - أفضل فساتين السهرة الخريفية من وحي النجمات

GMT 06:10 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر
 العرب اليوم - أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر

GMT 06:32 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان تجلب الطاقة الإيجابية في المنزل
 العرب اليوم - ألوان تجلب الطاقة الإيجابية في المنزل

GMT 14:46 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

بايدن يصف بوتين ب "المتهوّر" ويقول إن تهديداته لن تخيفنا
 العرب اليوم - بايدن يصف بوتين ب "المتهوّر" ويقول إن تهديداته لن تخيفنا
 العرب اليوم - بي بي سي تُقرّر إغلاق إذاعتها العربية بعد 84 عاماً

GMT 08:50 2022 الأربعاء ,28 أيلول / سبتمبر

تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022
 العرب اليوم - تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022

GMT 07:40 2022 الخميس ,29 أيلول / سبتمبر

أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية
 العرب اليوم - أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية

GMT 06:20 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

عناصر فخمة لتكسية جدران المنزل العصري
 العرب اليوم - عناصر فخمة لتكسية جدران المنزل العصري

GMT 06:55 2022 الجمعة ,23 أيلول / سبتمبر

5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2

GMT 20:19 2022 السبت ,10 أيلول / سبتمبر

اكتشاف ارتباط جديد بين مرض السكري والاكتئاب

GMT 02:54 2022 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

أميركا تطلب أكثر 25 مليون جرعة معززة من كورونا

GMT 21:20 2012 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

فلنتعلم من الطبيعة

GMT 12:45 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الماكياج البنفسجي يسيطر على موضة سهرات العيد هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab