حكايات ومحطات في حياة رحاب الجمل أبرزها الضرب من محمد رمضان
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

حكايات ومحطات في حياة رحاب الجمل أبرزها الضرب من محمد رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حكايات ومحطات في حياة رحاب الجمل أبرزها الضرب من محمد رمضان

الفنانة رحاب الجمل
القاهرة_ العرب اليوم

فنانة شابة موهوبة بالفطرة واحدة من أبرز نجمات جيلها تتمتع بأداء قوي من الفنانات اللاتي استطعن تجسيد الأدوار بعذوبة ورشاقة فنية شديدة لما تمتلكه من قدرات تمثيلية وكانت أغلبية أدوارها صادقة مع الجمهور، تعرض نجلها "أدهم" لحادث خطف وسرقة من قبل 5 شباب مجهولين أثناء مباراة المنتخب المصري مع منتخب غانا. نرصد لكم خلال السطور التالية حكايات ومحطات في حياة الفنانة رحاب الجمل

ولدت رحاب الجمل في محافظة دمنهور عام 1974، كانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها بدور صغير في مسلسل "أبرياء في المصيدة" بطولة أحمد بدير وسامي العدل وتيسير فهمي وأحمد راتب ورجاء الجداوي ودينا عبد الله، قصة وسيناريو وحوار، حسن المملوك، وإخراج أحمد السبعاوي، ثم توالت أعمالها الفنية ما بين السينما والدراما.حصلت على شهرة واسعة بسبب شخصية "صفاء" في فيلم "احكي يا شهر زاد" وكان العمل نقطة انطلاقتها الحقيقة في عالم الفن حتى إنها تم اختيارها كأفضل ممثلة شابة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

شاركت في عدد من الأفلام ومنها، همام في أمستر دام، اللص المحترم، رجال من مصر، بهاريز، سهر البنات، خالي من الكوليسترول، وش إجرام، عمر وسلمى، طاطا نام طاطا قام، عمارة يعقوبيان، سوق المزاج، البلياتشو، احكي يا شهر زاد، عبده موته، بنت من دار السلام، ليلة هنا وسرور.ومن أبرز مسلسلاتها في الدراما، اتنين في الصندوق، البرنس، عوالم خفية، ريح المدام، الحرباية، آه من حوا، الكابوس، يا انا يا انتي، فرعون، البلطجي، الهروب، خرم إبرة، خطوط حمراء، كيد النسا، مع سبق الاصرار، الهاربة، بنات شقية، عائلة مجنونة.

وحققت "رحاب" نجاحاً كبيراً في أخر أعمالها الفنية من خلال شخصية "عبير الحقودة الشريرة" شقيقة النجم محمد رمضان في مسلسل "البرنس" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والتي تعتبرها الشخصية الأكثر شراً في مسيرتها الفنية.

وقالت خلال لقاء تلفزيوني، أنها تعرضت لضرب كثير وحقيقي أثناء تصوير المشاهد، مؤكدة أن المخرج محمد سامي أصر أن يكون الضرب حقيقي، حيث قام الفنان محمد رمضان بضربها على وجهها 3 مرات ومنها ضربه بقدمه "شلوت" خلال أحداث العمل.وكشفت رحاب الجمل في تصريح صحفي، عن تعرض ابنها "أدهم" لحادث سرقة واختطاف أثناء مباراة المنتخب المصري مع منتخب غانا، مؤكدة أنها تمكنت من الإمساك بأحد الخاطفين وسلمته بذاتها إلى قسم شرطة الهرم.

وروت ما حدث لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "أصعب يوم في حياتي أثناء الماتش نزل ابني أدهم واصدقائه يشترون حاجاتهم من السوبر ماركت وبعد دقائق خبط ودق علي الباب بشكل هستيري اصحاب ابني يصرخون أدهم ابنك اتخطف في شارع ضلمة وخمسة ثبتوه بمطاوي".

وتابعت: "كنت بـ "بيجامة البيت" واخدت مفتاح سيارتي واصحابه وجريت لمكان الحادث واللي محدش يصدقه إنهم كانوا يأخذوه للأمام ولكني كنت آراهم من بعيد ولا ادري سوى إنني بأسرع ما يمكن أن أفعل بذعر وغل وحرقة قلب أم وصلت عندهم قبل أن يبعدوا به وصلت عندهم ودخلت فيهم بالعربية ونزلت وفي ايدي قطعة حديد وفلت ابني من يدهم واضربهم".

وأضافت "رحاب": "تمكن أربعة من الخاطفين من الهرب وبقى واحد احتجزته وأخذته لبيته وضربته هو وأبوه وأمه وأخواته الذين يعملون بما يمارسه ابنهم من أعمال عنف وبلطجة وسرقة، وكانوا يحاولوا الهجوم عليا لتخويفي ولكني لا أخاف سوى من الله ولا أخاف على شىء سوى ابني، وطلبت البوليس أثناء وجودي في السيارة ومع الولد محتجزاه وأخذنا أحد الخاطفين على قسم شرطة الهرم، وكان الصعوبة الحقيقية في دخول ابني قسم البوليس لأول مرة في حادث سبب له رعب وصدمة كبيرة في ما يحدث في بلده الذي أحبها وفرح للرجوع لها وترك انجلترا".واختتمت حديثها قائلة: "والحمد الله وصلنا البيت بعد تحرير محضر محاولة اختطافه وشرقة موبايله ونقوده ولن أترك حق ابني وحقي في حمايته حتي لو كان الثمن حياتي فداء له".

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رحاب الجمل تخطف قلوب متابعيها عبر إنستجرام

رحاب الجمل تتألق في أحدث ظهور لها

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكايات ومحطات في حياة رحاب الجمل أبرزها الضرب من محمد رمضان حكايات ومحطات في حياة رحاب الجمل أبرزها الضرب من محمد رمضان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab