هشام فتحي يكشف كواليس تصوير خلصانة بشياكة
آخر تحديث GMT01:32:40
 العرب اليوم -

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير "خلصانة بشياكة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هشام فتحي يكشف كواليس تصوير "خلصانة بشياكة"

الفنان هشام ماجد
القاهرة - إسلام خيري

استطاع مسلسل "خلصانة بشياكة" من بطولة النجم أحمد مكي و هشام ماجد وشيكو، حجز مقعد ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة في الموسم الرمضاني، سواء على مستوى العرض التليفزيوني أو مواقع التواصل الاجتماعي و"اليوتيوب"، بل ينافس الأعمال الكوميدية بقوة، حيث يسعى المخرج هشام فتحي - الذي قدم أعمال كوميدية مميزة خلال الفترة الماضية منها "الكبير أوي" و"صد رد" وبرنامج "الفرنجة"، على تقديم شكل جديد ومميز، في ظل تعاونه مع نجوم تعمل على تقديم الجديد والمختلف والفانتازيا .

وأكّد المخرج هشام فتحي، في مقابلة خاصّة مع "العرب اليوم"، أنّ "العمل لم يكن حلقات منفصلة كما يتردّد، بل متصلة يتخلّلها الكثير من الأحاديث التي تحدث في المجتمع من جانب الرجل والمرأة، وتبرز مدى "تفاهتها" في أغلب الأحيان وتؤدي إلى تدهور العلاقة خاصة أن موضوع العلاقة بين الرجل والمرأة لا ينتهي، وطوال الوقت على الساحة منذ بدء الخليقة، وهناك زيادة في حالات الطلاق وعدم اتزان لها في الوطن العربي، نتيجة الفهم الخاطئ لهذه العلاقة بعكس الدول الأوروبية، مشيرًا إلى أن العمل يتطرّق إلى الكثير من المواضيع على مستوى المعيشة والظروف الاجتماعية.

وأوضح فتحي، أنّه "سعيد بتقديم هذا العمل بشكل مختلف عن الطبيعي وغير تقليدي وهو ما تطلب وقتًا كبيرًا من حيث إعداد الملابس والديكورات، واستمرينا في جلسات مطوّلة قبل التصوير من أجل اختيار كل شيء جديد، وغيرنا الكثير وأخذنا مراحل كثيرة من أجل الوصول لهذا الشكل الحالي، وشاهدنا أفلام كثيرة أجنبية والعديد من الصور المتنوعة".

وشدّد فتحي على أنّ "العمل مع مكي تحدٍ كبير في ظل تقديمه 5 أجزاء من "الكبير أوي" وهو ما اعتاد الجمهور على رؤيته فيه، وهنا كان التحدي في تقديمه بشكل وطعم ولون جديد وهذا بالتأكيد احتاج إلى مجهود وساعدني فيه مكي كثيرًا لأنه ممثل يمتلك الجرأة ولديه حس التغير بعكس ممثلين آخرين ترفض التغير وتفضل البقاء في نفس اللون الذي تقدّمه ، كما أن لديه طبيعة تقديم أفكار متجددة وكذلك يمتلك روح المخاطرة في اختيار المواضيع، والأمر نفسه لهشام وشيكو لديهم قدر كبير من التعليم والوعي وجميع فريق العمل وهو ما ساهم في التعامل معهم ، كلها أمور ساعدتني كثير في التشجيع على تقديم عمل ناجح بجانب الشركة المنتجة التي غامرت معنا ولم يقصروا معنا ، حيث أن الشركة المخاطرة تشجعك كثيرا خاصة أن كثير من الشركات تخاف كثير من الأفكار التي يوجد بها خيال"، وعن اختياره لدينا الشربيني وتعاونه معها وتقديمها في شكل كوميدي ، أكد أنها من الفنانات الملتزمة وتحترم عملها، وجلست معها كثيرا من أجل اختيار شكل الشخصية والطريقة التي تقدمها حيث أن لديها قدرة كبيرة في التعامل، وجريئة في تقديم الأدوار المختلفة لذلك كانت تحدي أيضا في تقديمها بشكل كوميدي وهو ما يعد أمر ممتع".
ويذكر أن مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، ملك قورة، وويزو، و إنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، انتصار، ومن إخراج هشام فتحي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير خلصانة بشياكة هشام فتحي يكشف كواليس تصوير خلصانة بشياكة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير خلصانة بشياكة هشام فتحي يكشف كواليس تصوير خلصانة بشياكة



GMT 17:23 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

شبهات بشأن سرقة ساعة باب الفرج التاريخة وسط حلب

GMT 04:34 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

قرية "رجال ألمع" السعودية تحظى باهتمام "اليونيسكو"

GMT 02:18 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"لوتي موس تكشّف عن جسدها أثناء تواجدها في "باربادوس

GMT 17:45 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا كامري 2016" الجديدة

GMT 05:08 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

تعرف على عادات وتقاليد في عيد الاضحي في تونس

GMT 15:48 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كارديف سيتي الإنجليزي ينقذ مسيرة المغربي مروان الشماخ

GMT 04:57 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

أول كليب للراقصة "جوهرة" عقب أزمتها الأخيرة

GMT 13:23 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

المطعم المعلّق "دينر إن ذا سكاي" يعود إلى دبي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab