محمد رمضان يحسم مصير مسلسله في موسم رمضان 2022
آخر تحديث GMT22:46:15
 العرب اليوم -

محمد رمضان يحسم مصير مسلسله في موسم رمضان 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد رمضان يحسم مصير مسلسله في موسم رمضان 2022

الفنان محمد رمضان
القاهرة - العرب اليوم

محمد رمضان شغل الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب أنشطته الفنية وجولته الأخيرة بلبنان وحفلاته الغنائية، وعاد اليوم وأعلن موقفه من المنافسة في موسم رمضان المقبل لعام 2022، بعد عدة تكهنات حول مصير مسلسله.وتحدث الفنان محمد رمضان عن مصير مسلسله في رمضان 2022، وذلك بعد الحديث حول عدم تعاقده على مسلسل رمضاني جديد للعام المقبل، وانتشار تكهنات حول خروجه من المنافسة، ولكن محمد رمضان أكد تواجده في موسم رمضان المقبل في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي"، وقال إنه سيكون نجم رمضان المقبل كما كان في الموسم الأخير، ولكنه لم يكشف أي تفاصيل عن المسلسل الجديد.

وكشف محمد رمضان عن استعداده لعمل أغاني جديدة مع نجوم من لبنان، وقال في تصريحاته إنه يحب ويحترم كل نجوم لبنان، وأضاف أن مايا دياب صديقته، ولكنه لم يستقر على الأغنية الجديدة التي سيقدمها مع أحد منهم، لأن الأغنية هي من تفرض نفسها على اختيارات المطربين معه، وأشار إلى انه يرحب بالتعاون مع عدد من نجوم الوطن العربي مثل تعاونه مع سعد لمجرد في أغنية "انساي"، وكذلك يستعد لطرح أغنية جديدة مع ريدوان ونعمان بنعياشي في المغرب.

وأثار محمد رمضان الجدل اليوم بعد إعلانه عن إحياء حفل جديد في الساحل الشمالي في بداية شهر سبتمبر، قبل أن يتراجع عن إعلان الحفل، وهو ما حير الجمهور حول حفله الجديد، بعد الجدل الكبير الذي أثاره في حفله الأخير بالساحل الشمالي، وشوق محمد رمضان الجمهور مؤخراً بنشر مقطع فيديو لبداية حفله الأخير، وعلق عليها قائلاً:" بداية أقوى حفلة في الساحل الشمالي مصر ٢٠٢١ تتوقع اللي جاية في أي دولة؟"

وكان محمد رمضان قد كشف مؤخراً عن كواليس حفله الأخير في الساحل الشمالي، ونشر عدة صور من الحفل ومن استعراضاته بالحفل على حسابه بانستقرام، وكشف محمد رمضان في تعليقه على صور الحفل عن حضور 85 ألف فرد في الحفل، وعلق قائلاً: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة"، وقال في تعليق آخر على صور الحفل: "85 ألف حبيب وغالي... أقوى حفلة في الساحل الشمالي".

قد يهمك ايضا 

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي

محمد رمضان يعلن موعد حفله في السعودية بعد ساعات من وفاة «حماته

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يحسم مصير مسلسله في موسم رمضان 2022 محمد رمضان يحسم مصير مسلسله في موسم رمضان 2022



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab