بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بحفل مميز وتقع في مرمى الانتقادات
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بحفل مميز وتقع في مرمى الانتقادات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بحفل مميز وتقع في مرمى الانتقادات

المطربة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني
القاهرة - العرب اليوم

وجدت المطربة المغربية، بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، نفسها في مرمى الانتقادات، خلال ظهورها في حفل مميز أعدته له كمفاجأة.وكانت بسمة بوسيل قد نظمت احتفالًا في الساحل الشمالي المصري، بنجاح فيلم زوجها تامر حسني، "مش أنا"، ثم فاجأت بسمة بوسيل والفنانة بشرى، الفنان تامر حسني، وأقامتا له حفلا لعيد ميلاده في الساحل الشمالي بحضور أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، بالتزامن مع الاحتفال بنجاح الفيلم.ونشر تامر حسني فيديو للاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

وتعرضت لموجة من السخرية والانتقادات الحادة، بسبب تصرفاتها وأفعالها التي رأى البعض أنها مكررة ومفتعلة.وتعلقت الانتقادات حول احتضان بسمة بوسيل لتامر حسني، أكثر من مرة أمام الكاميرات،له وتكرار الحركات التي تفعلها في كل مرة تظهر فيها معه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من الحفل وظهرت بسمة وهي ترقص مع تامر أمام قالب كيك عليه بوستر الفيلم وهو يغني أغنية "خليك فولاذي"، وتحتضن بسمة تامر أثناء غنائه، الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بأنها تكرر نفس الحركات في ظهورها معه في محاولة منها لإظهار حبهما للجميع.

وجاء من بين التعليقات على مقاطع الفيديو المنتشرة من الحفل "بسمه كل مراااا نفس نفس الحركات ????خلاص غيريهااا ملينا"، وكذلك "والوشوشة لاااااازم الوشوشة عشان محدش يقول حاجة".

وتعليق آخر "ههههه دايما بتعمل نفس الحركات مع تامر عاوزه تثبت حاجه"، وتعليق آخر "لازم توشوشه وهو بيغني وانا متأكده انها مبتقولش حاجه ????".

تعليق آخر صب في نفس المضمون من الانتقادات "يا تقلة ،عليها تقل دم ????????يا ساتر يارب ،وايه إللي هي لابساه ده ????????،وصحيح كل مرة بتطلع مع تامر في فيديو ،هي حركاتها هي هي ،غيري بقي شوية يا أمي".

وظهر في الفيديو الفنانة بشرى وزوجها وهما يحتفلان مع تامر، وقالت بشرى له في الفيديو "كل سنة وانت طيب يا تيمو يا زميل الدراسة".وعلق تامر حسني على الفيديو الذي نشره والذي احتفلت فيه زوجته بعيد ميلاده قائلاً "حبيبتي بسومي شكرا على الاحتفال الجميل دا، و شكراً لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأة دي و شكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأة و هو مش معاده".

وأعلن الفنان المصري تامر حسني أنه حقق "أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الجديد مش أنا"، الذي طرحه في دور العرض السينمائي منذ شهر ويستمر حتى الآن.

وكشفت الشركة المنتجة، في بيان عبر "إنستغرام"، أن إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، ما يُعادل ربع مليار جنيه مصري، منوهةً بأنّ ما حدث ظاهرة لم تحدث من قبل بالسينما المصرية والعربية.

وجاء في البيان: "توضِّح شركة (إن ستارز) الموزعة للأفلام العربية للعالم بأنّ الفنان المصري تامر حسني حقق بفيلمه الحالي (مش أنا) أعلى إيراد محلي ودولي، حيث تخطت إيرادات الفيلم بإجمالي المبيعات 15 مليون دولار؛ ما يعادل بالمصري أكثر من ربع مليار جنيه".

وأضاف البيان: "ذلك يحدث في ظاهرة أولى من نوعها وسابقة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية والعربية، ومازال الفيلم في السينمات ويتقدم يوماً بعد يوم.. كل التوفيق للفنان تامر حسني".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تامر حسني يشيد بنجاح تعويم السفينة الجائحة

تامر حسني يتألق في جلسة تصوير جديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بحفل مميز وتقع في مرمى الانتقادات بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بحفل مميز وتقع في مرمى الانتقادات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab