أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل طير بينا يا قلبي
آخر تحديث GMT22:52:43
 العرب اليوم -

أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل "طير بينا يا قلبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل "طير بينا يا قلبي"

الفنان أحمد فهمي
القاهرة ـ العرب اليوم

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “ طير بينا يا قلبي” البرومو التشويقي للعمل حيث من المقرر طرحه الفترة المقبلة. وظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف داخل البرومو مما لفت انتباه متابعيه. نشرت الفنانة ريم مصطفى منذ قليل أفيشات جديدة لـ مسلسل " طير بينا يا قلبي" وهي تتصدر الأفيش، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت الفنانة ريم مصطفى على الأفيش كاتبة: "توكلنا على الله..مسلسل طير بينا يا قلبي قريبا على ontv، إخراج عصام نصار مدير تصوير شريف النمر، إنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي، من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن".

ويعد مسلسل "طير بينا يا قلبي" أولى بطولات الفنانة ريم مصطفى المطلقة في الدراما التلفزيونية، وتواصل " ريم " التصوير حاليا بإحد الاستوديوهات للحاق بموعد العرض قريبا علي شبكة قنوات ON الفضائية.

 ويشارك في مسلسل "طير بينا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى،  كلًا من دنيا ماهر، محسن محي الدين، هاله فاخر، احمد صيام، ماجده منير، حازم سمير، نور محمود، اسماعيل فرغلي، عمرو عبدالعزيز، ابرام سمير، ليلي حسين  ، والنجمه بسمه، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن،وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة " آرت ميكرز " للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تدور أحداث مسلسل "طير بينا يا قلبي" في إطار اجتماعى كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التى تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ومن ناحية أخرى يُذكر أن مسلسل “الثمانية” هو أخر أعمال الفنانة ريم مصطفى، ويشاركها بطولته آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، حنان سليمان، محمود البزاوي، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، وهو من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

تدور قصة أحداث مسلسل "الثمانية" حول عصابة مكونة من عدة أفراد يقومون بالعديد من الأعمال الإرهابية والسرقة في البلاد، ويقسمون الأرباح على النحو الذي اتفق عليه زعيم العصابة، في مهمة مشتركة بين الأعضاء. لارتكاب سرقة. قام أحد هؤلاء الأعضاء بمخالفة القوانين والأنظمة الصادرة عن هذه العصابة

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد فهمي ينتهي من تصوير مشاهد الغردقة في فيلمه الجديد "مستر إكس"

هنا الزاهد محامية تترك المهنة في فيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل طير بينا يا قلبي أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل طير بينا يا قلبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab