انطلاق تصوير مسلسل محمد رمضان لعام 2021 رغم إيقافه عن العمل
آخر تحديث GMT12:46:47
 العرب اليوم -
ضربة جوية عراقية تستهدف "داعش" في ديالى البرلمان العربي يرفض المساس بسيادة السعودية ويؤيد بيانها بشأن مقتل خاشقجي رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن قيوداً جديدة للحد من انتشار كورونا إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غربي أوكرانيا الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يؤكد ما تقوم به السعودية في دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي وفي مكافحة الإرهاب هو دور تاريخي وثابت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يصرح التقرير الأميركي بشأن مقتل خاشقجي لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يعلن عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي
أخر الأخبار

انطلاق تصوير مسلسل محمد رمضان لعام 2021 رغم إيقافه عن العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق تصوير مسلسل محمد رمضان لعام 2021 رغم إيقافه عن العمل

محمد رمضان
القاهرة - العرب اليوم

كشف الفنان المصري، صبري فواز، الجمعة، عن مفاجأة تتعلق بـ"موسى" أحدث مسلسلات الفنان محمد رمضان.وأعلن فواز لبرنامج "إي تي بالعربي" أن تصوير مسلسل "موسى" لمحمد رمضان، والذي سيعرض في موسم دراما شهر رمضان 2021 سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.وعندما سئل صبري فواز إن كان المسلسل مستمر بمحمد رمضان ليلعب بطولته الرئيسية، أجاب أن الشركة المنتجة هي التي تحدد هذا، ولكن ما تم إبلاغه به هو أن المسلسل قيد التنفيذ.وكانت نقابة المهن التمثيلية المصرية أصدرت قرارا في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني بوقف الفنان محمد رمضان عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

وعلق رمضان على قرار النقابة وقتها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم".وتابع: "ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي، ثقة في الله وحده".

وذكرت تقارير مصرية نقلا عن مصادر خاصة من داخل شركة إنتاج مسلسل "موسى" أنها اتفقت بشكل مبدئي مع الفنان المصري، عمرو سعد، لتقديم دور البطولة في العمل، والمقرر أن تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وتشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب".ولكن لم تعلن شركة الإنتاج بصورة رسمية حتى لحظة كتابة هذه السطور عن أن عمرو سعد هو بديل محمد رمضان في مسلسل "موسى".

فد يهمك ايضا:

الفنانة روجينا ترفض تكريمها في الإمارات بسبب محمد رمضان

موجة التطبيع الرابعة مع إسرائيل تُربِك الحكومة المصرية والشارع يرفضها

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق تصوير مسلسل محمد رمضان لعام 2021 رغم إيقافه عن العمل انطلاق تصوير مسلسل محمد رمضان لعام 2021 رغم إيقافه عن العمل



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab