كشف تفاصيل فيلم حرب كرموز لأمير كرارة سر أول بطولة مطلقة له
آخر تحديث GMT16:40:41
 العرب اليوم -

كشف تفاصيل فيلم "حرب كرموز" لأمير كرارة سر أول بطولة مطلقة له

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كشف تفاصيل فيلم "حرب كرموز" لأمير كرارة سر أول بطولة مطلقة له

الفنان أمير كرارة والنجم أحمد السقا
القاهرة ـ إسلام خيري

يبدو أن تقديم الفنان أمير كرارة لأولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم "حرب كرموز " جاء محض الصدفة، وليس لنجاحه الدرامي، لا سيما أن صناع السينما يعلمون جيدًا أنه ليس شرط أن يصطحب النجاح الدرامي نجاح سينمائي، فجمهور السينما يختلف عن الدراما، وربما يمتلك كرارة المؤهلات التي تجعله واحدًا من نجوم السينما في الفترة المقبلة، خاصة أنه صاحب كاريزما وموهبة فنية.

وكشفت مصادر مقربة لـ"العرب اليوم"، أن فكرة تقديم أول بطولة له في السينما لم تكن في حسابات المنتج محمد السبكي، والذي لم يعطيه أجرًا كبيرًا أثناء مشاركته في فيلم " هروب اضطراري"، حيث لم يتجاوز أجره وقتها 350 ألف جنيه، وذلك لأن السبكي لم يعتبره نجمًا قادرًا على جذب الجمهور لشباك التذاكر، ورغم ذلك قام السبكي بتقديم كرارة في بطولة فيلمه الجديد والذي يعتمد على نجوم أغلبهم تظهر ضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو الأمر الذي فعله في فيلم السقا "هروب اضطراري".

وأكدت المصادر، أن السبكي بعد نجاح"هروب اضطراري" وتحقيقه لإيرادات تجاوزت الـ50 مليون جنيه، اتفق مع النجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي على تقديم فيلم جديد، لكن لم تأتي أموال السبكي بما يشتهي السقا وسامي، حيث قامت شركة "الريماس" للإنتاج الفني بعرض مالي أكبر للسقا من أجل تقديم بطولة فيلم جديد من إنتاجهم، وهو ما وافق عليه السقا والمخرج محمد سامي وقررا التعاون مع الريماس، وتم الاستقرار على فيلم " الفارس " ليكون باكورة أعمال الشركة مع النجم.

وأضافت المصادر، "لكن الأمر لم يمر مرور الكرام بالنسبة للسبكي الذي استثار غضبًا بعدما تركه الثنائي، وقرر أن يقدم أمير كرارة كبطل أول، وراهن أنه سيصبح نجم شباك التذاكر متفوقًا على السقا، مشيرة إلى أن كرارة استعان بالسقا كضيف شرف في الفيلم الجديد ردًا لجميله وتقديمه له في فيلمه السابق، ونوعًا من المصالحة بين السبكي والسقا .

ويتوقع الكثيرون نجاح فيلم "حرب كرموز " وتحقيقه لإيرادات جيدة في ظل حالة النجاح التي يعيشها الفنان أمير كرارة، ويكشف "العرب اليوم" تفاصيل الفيلم حيث يجسد كرارة شخصية ضابط في فترة الأربعينات والاحتلال الإنجليزي، ويشاء القدر أن يحدث حادثة من ثلاثة أشخاص من الإنجليز حيث يحاولوا اغتصاب إحدى الفتيات المصريات، لكن يتم الدفاع عنها من قبل عدد من الصيادين الذين يحاولوا إنقاذ الفتاة من هؤلاء الأشخاص، ويحدث بينهم عراك ينتج عنه وفاة أحد المصريين وآخر من الإنجليز.

والأمر الذي يجعل كرارة يقوم بالقبض عليهم جميعًا والذهاب إلى قسم الشرطة، لكن يدخل في أزمة صعبة حيث تطلب السلطات الإنجليزية من قاموا بقتل أحد أفرادهم، الأمر الذي يرفضه كرارة ويؤكد لهم أن هناك شخصية مصرية توفيت أيضًا وعلى الجميع أن يخضع تحت طائلة القانون، ويقف معه جميع المواطنين والنساء والسجناء ويساندوه كنوع من الوطنية، وتكشف الأحداث أن الشخص الإنجليزي الذي توفي هو أحد أقارب القادة الأنجليز في البلد، وهو ما جعل القضية تثير أكثر ويقوم بالذهاب إلى القسم ويحاصره وضربه في مشهد يقف فيه جميع الفئات والمواطنين للدفاع عن القسم .

ويذكر أن فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، منه شلبي، إيمان العاصي، إسلام جمال، محمود حجازي، محمد علي رزق، محمد عز، مايان السيد، وبعض ضيوف الشرف، والفيلم قصة محمد السبكي، وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج رنا السبكي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف تفاصيل فيلم حرب كرموز لأمير كرارة سر أول بطولة مطلقة له كشف تفاصيل فيلم حرب كرموز لأمير كرارة سر أول بطولة مطلقة له



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab