العرب اليوم يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر
آخر تحديث GMT19:56:51
 العرب اليوم -

"العرب اليوم" يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العرب اليوم" يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر

شيرين في حفلها داخل الصالة المغطاة في إستاد القاهرة
القاهرة - شيماء مكاوي

تحدى العديد من المطربين القلق السياسي في مصر والانتخابات الرئاسيّة، وانطلقوا في إقامة العديد من الحفلات الغنائيّة الصيفية من أجل إسعاد المصريين وإدخال البهجة في صدورهم.
وأقام النجم هيثم شاكر حفلاً غنائيًا داخل كمبوند "زيزينيا" في القاهرة الجديدة، وهو الحفل الأول له منذ إصدار ألبومه الجديد "أحلى قرار"، وقدم شاكر العديّد من أغنياته خلال الحفل، وشارك في إحياء الحفل الـ"دي جي" ياسر حريري، والمطرب حجازي متقال، وفريق "وسط البلد"، وتخلل الحفل تكريم الشاعر الكبير سيد حجاب والمنتج محمد حفظي، والطفل معاذ من أبطال فيلم "لامؤاخذة"، باﻹضاف إلى نجمي برنامج "ستار أكاديمي" نسمة محجوب وطاهر مصطفى.
وأحيت أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، في أولى حفلاتها الغنائية بعد طرح أخر ألبوماتها "أنا كتير"، الفقرة الختاميّة للحفل، داخل الصالة المغطاة في إستاد القاهرة وسط حضور جماهيري وصل إلى 15 ألف، وألقت شيرين كلمة للجمهور الذي حضر الحفل، قبل أنّ تبدأ بعد ذلك الغناء لمدة ساعة ونصف كاملة دون توقف، قدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الجديد "أنا كتير" بالإضافة إلى أشهر أغانيها القديمة.
وبدأت أولى فقرات الحفل في الثانية ظهرًا بتقديم الضيوف، ثم صعد بعد ذلك أحمد عصام وقدم مجموعة من الألعاب الناريّة في الصالة المغطاة، وصعد بعدها خالد سليم على المسرح ليقوم بغناء بعض أغانيّه، ويتسلم درع التكريم من الشركة المنظمة، وكذلك محمد نور الذي قام بالغناء أيضًا وتسلم درع التكريم، بعدها صعد أبو الليف وقدم عددًا من أغانيه، قبل أنّ يتسلم درع التكريم، بالإضافة إلى صعود "فريق 8%" المكون من أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، إلى المسرح لغناء أغانيهم الشهيرة لتفاجئهم مي كساب، بصعودها إلى المسرح لتقدم دويتو مع الفريق نال إعجاب الجميع، وتم تسليمهم جميعًا درع تكريم من الشركة.
وأحييت المطربة جنات الحفل الذي أقامته إحدى شركات المواد الغذائيّة في مصر، وذلك بمناسبة مرور عام على تأسيسها، وحضره عددًا كبيرًا من العاملين في الشركة، بالإضافة لرواد مدينه الألعاب الترفيهية "دريم بارك" حيث أقيم فيها الحفل، وبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة بصعود جنات إلى المسرح وهي تغني أغنية ألبومها الأخير "حب جامد"، والتي تفاعل معها الجمهور الذي حضر رافعًا شعار "دائما معك.. الجنواتية في حب جنات"، وغنت الفنانة المغربيّة على مدار الساعة وسط حماس الجمهور الذي ظل يردد معها أغانيها، إلا أنّها اضطرت لإنهاء فقرتها سريعًا بسبب سء التنظيم واقتحام أكثر من شخص للمسرح. كما شارك في إحياء الحفل أيضًا الفنان سعد الصغير، الذي قدم مجموعة من أغانيه.
وأحيا المطرب بهاء سلطان، أولى حفلات الصيف في بورتو سخنة، وغنى بهاء مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور، وبدأت مراسم الاحتفال في بورتو السخنة، باستعراض "بابا بورتو"، الذي استقبل الزوار "بكرنفالات" من اللعب والمرح والموسيقى التي استمرت على مدى اليوم، وكذلك "كرنفال" الألوان والعروض الناريّة التي لاقت استحسان الجميع.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرب اليوم يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر العرب اليوم يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر



ارتدت فستانًا باللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab