الاعتذارات والانسحابات تزيد أوجاع الدراما المصرية
آخر تحديث GMT12:11:05
 العرب اليوم -

الاعتذارات والانسحابات تزيد أوجاع الدراما المصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاعتذارات والانسحابات تزيد أوجاع الدراما المصرية

سرايا عابدين
القاهرة ـ أ ش أ

شهدت الفترة الماضية موجة اعتذارات وانسحابات من المشاركة في بعض الأعمال الدرامية لأسباب مختلفة منها الانشغال بأعمال اخرى وعدم القدرة على التوفيق بين اكثر من عمل او قلة مساحة الدور في العمل.

وكان النصيب الاكبر في هذه الاعتذارات المتكررة للفنانات لصغر الأدوار النسائية في الاعمال المعروضة او تفضيلهن المشاركة في أكثر من عمل درامي في العام الواحد على القيام بأدوار البطولة في مسلسل واحد.

وقالت الفنانة نيللي كريم إنها مشغولة حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل " سرايا عابدين " وذلك ردا على تلقيها عرضا للمشاركة في مسلسل جديد من تأليف مريم ناعوم وإخراج كاملة أبوذكري، بعد تعاونهم في مسلسلي "ذات" و"سجن النسا".

من جانبها رفضت الفنانة راندا البحيري اكثر من نص بسبب انشغالها بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم" مع رياض الخولي وعبلة كامل، وتؤدي راندا احد اهم الادوار فيه وتعقد عليه امالا كبيرة لكونه يطرح حلا لتصفية الثأر في الصعيد.

كما اعتذرت غادة عادل عن مسلسل " ذهاب و عودة " الذى يقوم ببطولته احمد السقا وتأليف عصام يوسف اخراج احمد شفيق في مقابل تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان " العهد " مع اسر ياسين و اروى جودة و كندة علوش و باسل الخياط و سوسن بدر و تأليف محمد امين راضى و اخراج خالد مرعى.

وشهد هذا المسلسل الكثير من الاعتذارات لأن الأدوار النسائية ليست بالكبيرة فيه ولذلك اعتذرت كل من غادة عادل وكندة علوش ويسرا اللوزي تباعا ، وجاءت الفنانة انجي المقدم لتنقذ صناع مسلسل بتعاقدها على تقديم أحد الأدوار الرئيسية أمام أحمد السقا، بعد أن واجه المسلسل ورطة بالبحث عن بطلتين للعمل المقرر بدء تصويره الاسبوع المقبل لعرض في موسم رمضان القادم ، وجاري حاليا التعاقد مع فنانة أخرى لتجسيد دور البطولة النسائية الثانية في العمل.

وحدث نفس الشيء مع الفنانة رانيا يوسف التي اعتذرت عن دورها في مسلسل " الوان الطيف "بطولة لقاء الخميسي و عبير صبري و فريال يوسف و تأليف احمد صبحي و اخراج عبد العزيز حشاد ويجري حاليا تصويره.

وتدور احداث المسلسل حول اربع فتيات يعشن حياة قاسية بسبب ظروفهن مما يدفعهن لسلوك العديد من الطرق سواء كانت شرعية او غير شرعية حتى يصلن لأهدافهن و المقرر عرضه خارج رمضان .

وقالت رانيا يوسف إن السبب في اعتذارها يعود إلى انشغالها بتصوير مسلسل " عيون القلب" الذى تقوم فيه بدور فتاة تصاب بفقدان البصر و يشاركها البطولة فيه ماجد المصري و تأليف فداء الشندويلي واخراج محمد مصطفى.

كما أنهت الفنانة هبة مجدي أزمة مسلسل "ولي العهد" بالموافقة على تقديم دور زوجة حمادة هلال الأولى ضمن أحداث المسلسل حيث مثل انضمام هبة لفريق عمل المسلسل حلًا لأزمة صناع العمل، بسبب اعتذار أكثر من فنانة عن الشخصية لأسباب مختلفة حيث تم ترشيح أربع فنانات حتى الآن واعتذرن كلهن.

المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي ويشارك في البطولة لوسي وعلا غانم وريم البارودي وياسر جلال ومي سليم ومقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وانسحب المخرج ماندو العدل من مسلسل "سيرة حب" للنجمة سيرين عبد النور، لارتباطه بأعمال فنية أخرى يعمل على التحضير لها ولذلك اعتذر عن استكمال العمل الذي تصل حلقاته لـ 90 حلقة بالاتفاق مع الجهة المنتجة بعد انتهائه من تصوير60 حلقة .

وقال ماندو إنه يعمل حاليا على التحضير لمسلسل "حارة اليهود" بطولة إياد نصار ومنة شلبي وتأليف مدحت العدل والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، لافتًا أنه يقوم بترشيح الفنانين المشاركين في العمل حتى يتم البدء في التصوير في يناير القادم.

كما اعتذرت دنيا سمير غانم عن المشاركة في أكثر من عمل درامي منها مسلسل "المشبوه" الذي كان مقررا أن تقدم فيه دور الفنانة سعاد حسني لانشغالها بتصوير دورها في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير" .




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتذارات والانسحابات تزيد أوجاع الدراما المصرية الاعتذارات والانسحابات تزيد أوجاع الدراما المصرية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 15:25 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab