أبناء الفنانين يغزون مسلسلات رمضان المقبل
آخر تحديث GMT00:37:23
 العرب اليوم -

أبناء الفنانين يغزون مسلسلات رمضان المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبناء الفنانين يغزون مسلسلات رمضان المقبل

رامي إمام
القاهرة ـ أ ش أ

يطبق عدد من كبار نجوم الفن المثل الشعبي القائل "زيتنا في دقيقنا" ويستمرون في مشاركة ابنائهم بعض الاعمال الدرامية في رمضان المقبل في ظاهرة يعتبرها البعض ليست عيبا إذا كانت بعيدة عن الاهواء والشللية وتلتزم بالمهنية.
ويتكرر للعام الثالث على التوالي في مسلسل "صاحب السعادة" دخول الفنان عادل إمام سباق رمضان بعمل من إخراج نجله رامي إمام الذي قام باخراج مسلسلي "العراف" في العام الماضي، و"فرقة ناجي عطا الله" في العام الذي سبقه.
ويتعاون يحيى الفخراني مع نجله شادي للمرة الثانية هذا العام حيث يقوم باخراج مسلسل " دهشة" العمل الذي يدور في إطار من الدراما الصعيدية ، حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته وهو على قيد الحياة ، إلا أنهن يتخلين عنه لتبدأ الأحداث.
ويدخل الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل " "أبو هيبة في جبل الحلال" وهو من انتاج نجله محمد محمود عبدالعزيز، أحد مؤسسي شركة "فنون مصر" في ثانى خطوة بعد أن قامت بإنتاج مسلسل "باب الخلق" في العام قبل الماضي.
ولأول مرة يعمل الفنان عزت أبوعوف في مسلسل من اخراج ابنته مريم حيث يلتقيان في مسلسل " امبراطورية مين" للفنانة هند صبري.
وتدور أحداث العمل حول أسرة مصرية غابت عن البلاد 15 عاما ، لتقرر العودة عقب ثورة 25 يناير ، اعتقادا منها بأن مصر ستصبح أفضل حالا.
يذكر أن المسلسل من إخراج مريم أبو عوف ، وسيناريو وحوار غادة عبد العال، وبطولة كل من هند صبري ومحمد شاهين وعزت أبو عوف وسلوى خطاب ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف مثل يسرا وهاني رمزي وناهد السباعي ومحمد فراج.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبناء الفنانين يغزون مسلسلات رمضان المقبل أبناء الفنانين يغزون مسلسلات رمضان المقبل



اختارت إكسسوارات تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات " السروال "على طريقة ليتيزيا

مدريد ـ العرب اليوم

GMT 01:59 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" واحظي بعطلة رائعة
 العرب اليوم - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" واحظي بعطلة رائعة

GMT 01:07 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:00 2015 الخميس ,08 تشرين الأول / أكتوبر

خيري يؤكد أن ربط عنق الرحم الحل الأمثل لتثبيت الحمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab