تدخل شهر يتطلب بعض التنازل أو قبول بعض التسويات
آخر تحديث GMT03:51:38
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

تدخل شهر يتطلب بعض التنازل أو قبول بعض التسويات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تدخل شهر يتطلب بعض التنازل أو قبول بعض التسويات

برج الأسد

مهنياً:تدخل شهر يتطلب بعض التنازل او قبول بعض التسويات  فالظروف الفلكية صعبة بسبب معاكسة  الشمس من الدلو  وتحذرك من الفوضى والتسرع والحوادث ، الا انك تتجنب هذه المخاطر اذا اعتمدت الحرص والوقاية والتزمت الهدوء تشعر بالانكماش او الانقباض وتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك ، تميل الى التسلط وفرض الرأي وتتمرد احيانًا على الظروف . ، لن يفيدك التمرد على الاعراف والقوانين بل سيضر بمصالحك ، من العبث التصدي للمعاكسات والاحتجاجات بل حاول ان تنأى بنفسك من العواصف والجأ الى الهدوء والرصانة كي تعبر الفترة بسلام.


لا تقف في وجه الريح ، فالوقاية افضل حلّ، ولا تتكل على الحظوظ خاصة ان كوكب المريخ من الجدي يعاكسك ويهدد بعض علاقاتك واعمالك يحذرك ايضا من الجروح والكسور والحوادث
تجنب الاجواء الصاخبة ، لا تثر المواضيع الساخنة ولا تباشر بمشروع اذا لم تكن متمالك الاعصاب وقادرا على مواجهة الاخرين بهدوء تام. 
قد تخسر علاقة مهنية او تعرض زواجك لتقلبات انت بغنى عنها
يتحدث الفلك عن انشغالات بأوراق وملفات قد تكون استشفائية او ارثية او قانونية ، لا تهمل وضعًا صحيًّا ولا تتحدى احدًا ، انت بحاجة الى الدعم والتكاتف وقد تضطر للتنازل عن فكرة العودة عن قرار ما اذا كان الامر يخفف الازمات ويهون امورك. 

يتحسن الوضع نسبيا ابتداءً من تاريخ 19 وتلمس بعض التعاطف معك ، تهدأ اعصابك وتجد نفس قادرا على معالجة الامور بموضوعية اكبر ، تستريح وتتنفس الصعداء وربما يتغير سيناريو ما لصالحك.  لا يوجد حل سحري لكن الهدوء والوعي الكامل والناضج يساعدانك على تخطي المرحلة. انه شهر حذر وشائك ولا يجوز التصرف باعتباطية واستهتار ، ابق عينيك مفتوحتين واتق المشاكل!

 

عاطفيا: ان مواقع الكواكب تتحدث عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس ، انه الشهر الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر ، اما الاسبوع الاخير ونظرا لوجود الزهرة في برج الحوت ثم ينتقل بتاريخ 7 الى برج الحمل الناري الصديق الذي يحمي حياتك الشخصية من الثغرات ويكون له تاثير ايجابي على كل اوضاعك الشخصية ويزيد من سحرك ويلطف طباعك للعازب, قد تعرف لقاءات مشوقة وتطل على سهرات تعرفك الى عالم آخر جميل وتلبي الدعوات وتنسجم مع الاخرين وتلبي الدعواتوقد تلتق باشخاص جدد يثيرون اهتمامك.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدخل شهر يتطلب بعض التنازل أو قبول بعض التسويات تدخل شهر يتطلب بعض التنازل أو قبول بعض التسويات



GMT 17:13 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة

GMT 19:24 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

جمود ثم أخبار سارة في إنتظارك

درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab