واتسابتعمل على دمج ميزة الاتصال عبرسكايب
آخر تحديث GMT18:52:45
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

"واتساب"تعمل على دمج ميزة الاتصال عبر"سكايب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "واتساب"تعمل على دمج ميزة الاتصال عبر"سكايب"

واتساب WhatsApp
القاهرة - العرب اليوم

لم يعد يخفى على أحد بأن خدمة التراسل الشهيرة "واتس اب" تعمل على إدخال ميزة الاتصالات إلى تطبيقها، وهذا ما أعلنته الشركة في فبراير الماضي حين كشفت عن أن ميزة الاتصالات الصوتية ستكون متاحة في الربع الثاني من عام 2014، ولكن هذا لم يحدث.

 وفي وقت لاحق أكد الرئيس التنفيذي لشركة "واتساب" أن ميزة المكالمات الصوتية تقترب للظهور على التطبيق في عام 2015.

  الجميع يعتقد بأن ميزة الاتصال الصوتي ستكون ميزة هامة جداً "لواتس اب"، وستنافس شركات أخرى متميزة بهذا المجال مثل "سكايب" والتي تقدم خدمات الاتصال الصوتي ومكالمات الفيديو منذ سنوات عديدة.

  ولكن يبدو وكأن "واتس اب" و"سكايب" سيكونان بمثابة أصدقاء، حيث يبدو أن "واتس اب" تعمل على  دمج ميزة "الاتصال عبر سكايب" إلى تطبيقها، إذ ظهرت اشارات تؤكد ذلك عبر بعض التعليمات البرمجية المسربة، التي توضح دمج سكايب في التطبيق.  

هذا بالإضافة الى الخيارات التالية المتعلقة بالاتصالات كإجراء الاتصال، كتم الصوت، أتصل مرة أخرى، اتصل بي بعد دقائق، تنبيهات الاتصالات، وشاشة منفصلة عن سجلات المكالمات.

  كما قد ظهرت ميزة أخرى تدعى "وضع القيادة"،وهو خيار يعمل على تعطيل خدمة الدردشة  والاتصال اثناء القيادة، بحيث يتمكن السائق من التركيز على القيادة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واتسابتعمل على دمج ميزة الاتصال عبرسكايب واتسابتعمل على دمج ميزة الاتصال عبرسكايب



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab