صندوق معاشات أبوظبي يطلق تطبيق  تقاعد أبوظبي  للهواتف الذكية
آخر تحديث GMT03:40:52
 العرب اليوم -

صندوق معاشات أبوظبي يطلق تطبيق " تقاعد أبوظبي " للهواتف الذكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صندوق معاشات أبوظبي يطلق تطبيق " تقاعد أبوظبي " للهواتف الذكية

صندوق معاشات أبوظبي يطلق تطبيق تقاعد أبوظبي
أبوظبي ـ وام

أطلق صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي تطبيق " تقاعد أبوظبي " للهواتف الذكية وذلك في إطار خططه التي تهدف إلى تطوير خدماته تماشيا مع رؤية حكومة أبوظبي 2030 .
ويطرح التطبيق الجديد باقة من الخدمات ويتيح للمتعاملين الحصول على خمس خدمات هي حساب مكافآت التقاعد وحساب الخدمات السابقة والحصول على رقم تتبع لمتابعة حالة طلباتهم المقدمة للصندوق ويضيف قناة اتصال جديدة لاستقبال ملاحظات ومقترحات المتعاملين والاجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم.
ويساهم تطبيق " تقاعد أبوظبي " في جعل بعض خدمات الصندوق في متناول المتعاملين على مدار الساعة حيث يمكنهم من خلال التطبيق حساب معاشهم التقاعدي المفترض أو مكافأة نهاية الخدمة بكل سهولة وليس عليهم سوى ادخال مدة الخدمة السابقة و تفاصيل الراتب الخاضع للاستقطاع وهو الراتب الذي تدفع عنه الاشتراكات الشهرية ويشمل الراتب الأساسي وبدل السكن وعلاوة الأبناء والعلاوة الاجتماعية أو علاوة مواطن وعلاوة غلاء المعيشة.
وأكد سعادة خلف عبد الله الحمادي المدير العام لصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي حرص الصندوق على تقديم أفضل الخدمات للمؤمن عليهم والمتقاعدين ومواكبة وسائل تقديم الخدمات الحديثة وذلك تماشيا مع توجه القيادة الرشيدة في التحول إلى الخدمات الذكية .
وقال الحمادي إن التطبيقات الذكية تعد من أبرز وأهم الخدمات المقدمة في الوقت الراهن كونها تخدم استراتيجية التحول المؤسسي الذكي الذي تشهده دولة الإمارات والمتوافق مع التقنيات المتطورة إذ أن هذا المشروع سيسهم في تعزيز فعالية عمليات صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.
وأضاف الحمادي أن " موائمة تقنية المعلومات " هو أحد الأهداف الرئيسية في خطة الصندوق الاستراتيجية 2013-2017 مشيرا الى ان الصندوق اليوم يسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق هذا الهدف .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق معاشات أبوظبي يطلق تطبيق  تقاعد أبوظبي  للهواتف الذكية صندوق معاشات أبوظبي يطلق تطبيق  تقاعد أبوظبي  للهواتف الذكية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab