dell تتربع على عرش قائمة الشركات الأسرع نموًا في العالم
آخر تحديث GMT23:05:40
 العرب اليوم -

"Dell" تتربع على عرش قائمة الشركات الأسرع نموًا في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "Dell" تتربع على عرش قائمة الشركات الأسرع نموًا في العالم

"Dell"
القاهرة ـ العرب اليوم

تمكنت شركة Dell على الرغم من كونها إحدى شركات القطاع الخاص، من تسريع وتيرة الاستثمارات في مجال البحث والتطوير، وقنوات التوزيع، وتجربة العملاء، والمبيعات، وذلك بهدف تحقيق مسيرة نمو وابتكار رائدة ومتميزة في مجال هذه الصناعة.

وبفضل قدرتها العالية على انتهاج إستراتيجية طويلة الأمد، تركز بالدرجة الأولى على العملاء بنسبة 100%، فقد تمكنت شركة Dell من تعزيز هيمنتها على ساحة الصناعات المتطورة باعتبارها المورد الوحيد للحلول المتكاملة من نهاية إلى نهاية، التي تعتبر حيوية وهامة لجميع العملاء.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال مايكل ديل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة Dell “أصبحت Dell اليوم الشركة الأسرع نمواً في مجال توريد حلول تقنية المعلومات المتكاملة في العالم. فإستراتيجيتنا أصبحت نموذجاً يحتذى به بالنسبة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، الباحثين عن مورد مستقر وذو اعتمادية عالية للحلول المتكاملة من النهاية إلى النهاية، والتي من شأنها تلبية احتياجات أعمالهم وأقسام تقنية المعلومات في شركاتهم. وانطلاقاً من حلول الطرفيات وصولاً إلى مراكز البيانات والسحابة، فإن عملاءنا وشركاءنا يثمنون ويقدرون قيمة العمل والتعاون الوثيق والمرن الناجح مع شركة Dell”.

استمر الزخم الكبير الذي تمتعت به حلول العملاء (فيما يتعلق بالكمبيوترات الشخصية) المقدمة من قبل شركة Dell خلال الربع الثالث من العام 2014، حيث سجلت مكاسب في حصتها السوقية العالمية للربع السابع على التوالي على أساس سنوي، كما نمت خلال الربع الثالث بمعدل أكبر مما حققه أعلى منافسين اثنين لها في الولايات المتحدة مجتمعين، وذلك وفقاً للإحصائيات الأولية التي صدرت مؤخراً عن شركة إنترناشيونال داتا كوربوريشن.

واستناداً على هذه البيانات، ارتفع معدل شحنات شركة Dell من أجهزة الكمبيوتر الشخصية بنسبة 10 بالمائة على أساس سنوي.

وحافظت شركة Dell على مرتبتها الثانية في السوق العالمي للسيرفرات من نوع x86، واستعادت مرتبتها الأولى في أسواق آسيا والمحيط الهادئ واليابان، وذلك وفقاً للإحصاءات الصادرة عن شركة إنترناشيونال داتا كوربوريشن.

 كما سجلت شركة Dell للربع الثاني على التوالي بأنها المورد الرئيسي الوحيد الذي حقق نمواً على أساس سنوي في سوق السيرفرات المحمولة والنصلية، وفقاً لإحصائيات شركة إنترناشيونال داتا كوربوريشن.

واحتلت شركة Dell المرتبة الأولى عالمياً في توريد حلول التخزين خلال النصف الأول من العام 2014، استناداً على إجمالي مبيعات التيرابايت لحلول التخزين الداخلية والخارجية، وفقاً لإحصائيات شركة إنترناشيونال داتا كوربوريشن.

وحققت برمجيات شركة Dell نمواً كبيراً من خانتين في الإيرادات، وذلك في إطار سعي الشركة المستمر لبناء وترسيخ أعمالها في قطاع البرمجيات على المستوى العالمي، حيث سجلت نقاط تفوق في مجال الحلول الأمنية وإدارة المعلومات، بما فيها تحليل البيانات وتكامل تطبيقات المؤسسات. ومنذ إضافة البرمجيات إلى برنامج Partner Direct من Dell قبل عام مضى، شهدت إيرادات قنوات توزيع البرمجيات في شركة Dell نمواً كبيراً من خانتين.

تم تصنيف شركة Dell بالمرتبة الأولى عالمياً في مجال تقديم خدمات تقنية المعلومات لقطاع لرعاية الصحية، وذلك من قبل مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية جارتنر، استناداً على إيرادات العام 2013.

بالتزامن مع التوسع الكبير لحصتها السوقية، أصبحت شركة Dell من المنافسين الرئيسيين في توفير خدمات مصادر تقنية المعلومات الخارجية بالنسبة لمجموعة إفرست المصرفية، وفقاً لتقرير مزودي الخدمات PEAK Matrix™، مواصلةً بذلك مسيرة نموها وتعزيز قدراتها في مجال الخدمات المالية، والاستثمار في التقنيات المبتكرة، وتشكيل التحالفات، والاستحواذ على الأهداف الإستراتيجية، وذلك لتلبية الاحتياجات التقنية المتنامية والمعقدة للمصارف والمؤسسات المالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

dell تتربع على عرش قائمة الشركات الأسرع نموًا في العالم dell تتربع على عرش قائمة الشركات الأسرع نموًا في العالم



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab