إتش بي تعلن عن إطلاق حاسوبها hp z1 g3 workstation
آخر تحديث GMT16:05:59
 العرب اليوم -
الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة رئيس وزراء اليونان يحضّ تركيا على "التعقّل" في قضية التنقيب في شرق المتوسط ماكرون يقول في بيان إنه دعا روسيا خلال اتصال هاتفي مع بوتين إلى المشاركة في آلية جمع تبرعات للبنان وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت وزير خارجية المانيا يؤكد للرئيس عون أنّ مؤتمر باريس أظهر تضامن المجتمع الدولي مع لبنان ويكشف عن مساعدات ألمانية لدعم الاقتصاد اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون خلال استقباله وزير خارجية المانيا يعلن أن لبنان ماضٍ في إجراء الاصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد والتحقيق الجنائي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعرب عن "قلق شديد" حيال التطورات في بيلاروس انفجار لغم على الحدود اللبنانية السورية في منطقة وادي خالد ممثل الصحة العالمية في لبنان يعلن أن مستشفيات بيروت تعاني من نقص المعدات الطبية
أخر الأخبار

إتش بي تعلن عن إطلاق حاسوبها HP Z1 G3 Workstation

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إتش بي تعلن عن إطلاق حاسوبها HP Z1 G3 Workstation

HP Z1 G3 Workstation
بكين – العرب اليوم

أعلنت شركة إتش بي HP عن إطلاق حاسوب من فئة “محطة العمل – الكل في واحد” HP Z1 G3 Workstation الذي قالت إنه الأول من نوعه، والذي يشكل أحدث إصداراتها ضمن فئة أجهزة حاسوب محطات العمل المتقدمة المعروفة باسم “وركستايشن”.

وقالت الشركة إن الجهاز الجديد يشكل تطورًا نوعيًا في فئة أجهزة حاسوب محطة العمل الكل في واحد، إذ يتميز بتقنيات ومواصفات أكثر تقدمًا من تلك المتوفرة في الحواسيب الشخصية، “ويجمع بين رشاقة التصميم والأداء المتقدم الذي توفره الأجهزة ذات المعالجات المستقلة لتنفيذ أصعب المهام”.

وأضافت إتش بي إنها تلبي احتياجات المستخدمين ومتطلباتهم، بطرحها الجيل الثالث المتطور من أجهزة حواسيب محطة العمل Z1 ليقدم أداءً وصفته بالجبار، فضلًا عن أنه أصبح أصغر حجمًا، وأنحف، وأخف وزنًا، وبقيمة تنافسية متميزة.

HP Z1 G3 Workstation
وأوضحت الشركة أن الحاسوب الجديد أصغر حجمًا بنسبة 47% من الجيل السابق، وأخف وزنًا بنسبة 51%، وبسعر تنافسي أقل بنسبة 21%. وهو يتميز بشاشة عرض كبيرة قياس 23.6 بوصة مع ميزة العرض المقاوم للتوهج بدقة فائقة الوضوح UHD 4K. ثم إنه يتوفر بخيارات معالجات إنتل زيون Intel Xeon  القوية الخاصة بفئة أجهزة حاسوب محطة العمل الكل في واحد لتنفيذ المهام المتطلبة للغاية.

وقالت إتش بي إنها طورت برنامج المستقبِل الجديد الخاص بنظام OS X لأجهزة ماك من آبل.  ومن خلال برنامج استخدام الرسومات عن بعد RGS التابع لها، يمكن لنظام المستقبِل أن يمنح مستخدمي أجهزة ماك القدرة على الوصول عن بعد لأجهزة إتش بي Z Workstation الخاصة بهم.

كما يتيح برنامج RGS من إتش بي للمهندسين وفنيي تحريك الرسومات والعلماء الولوج الآمن إلى أعمالهم وملفاتهم وتطبيقاتهم المتوفرة على أجهزة إتش بي وركستايشن الخاصة بهم، حتى وهي بعيدة عنهم.

ومن المتوقع أن يتوفر جهاز HP Z1 G3 في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا في شهر أيار/مايو المقبل بسعر يبدأ من 1600 يورو أو 6595 درهمًا إماراتيًا.

ويتوفر برنامج استخدام الرسومات عن بعد RGS من إتش بي الآن للتحميل المجاني على أجهزة الحاسوب المكتبي HP Z وأجهزة ZBook Mobile Workstations لمستخدمي أجهزة محطة العمل HP Z Workstation الحاليين. فيما يتوفر نظام الاستقبال المخصص لأجهزة ماك مجانًا وقريبًا لمستخدمي برنامج RGS من إتش بي. كما يمكن شراء رخصة برنامج RGS لاستخدامه حتى في غير أجهزة إتش بي التي يدعمها البرنامج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش بي تعلن عن إطلاق حاسوبها hp z1 g3 workstation إتش بي تعلن عن إطلاق حاسوبها hp z1 g3 workstation



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab