ديل تطرح محطات العمل المحمولة الأكثر رقة وخفة من نوعها في العالم
آخر تحديث GMT04:38:46
 العرب اليوم -

ديل تطرح محطات العمل المحمولة الأكثر رقة وخفة من نوعها في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديل تطرح محطات العمل المحمولة الأكثر رقة وخفة من نوعها في العالم

لندن ـ العرب اليوم

أطلقت شركة “Dell” اليوم محطة العمل المحمولة “Dell Precision M3800″ الأكثر رقة وخفة بشاشة 15 بوصة، لتنضم إلى عائلة محطات العمل المحمولة الأكثر قوة حول العالم. وتجمع محطة العمل الجديدة ما بين التصميم الجميل وعامل الرقة الفائق والأداء العالي لفئة محطات العمل، حيث قامت شركة “Dell” بتقديم نظام قوي لمحرري المحتوى الرقمي والمهندسين الباحثين عن جهاز متنقل وقوي ذو تصميم أنيق ليتماشى مع صورتهم وبيئة عملهم. وبهذه المناسبة قال جون بيدي، رئيس مؤسسة “جون بيدي للأبحاث”: “تملك شركة “Dell” تاريخاً طويلاً في مجال تصنيع محطات العمل المتطورة والرائدة للعملاء المختصين في مجال الهندسة وإنشاء المحتوى الرقمي. وقعت بحب محطة العمل المحمولة الجديدة “Dell Precision M3800″ فائقة الرقة منذ أن وقعت عيناي عليها، فهي تحتوي على جميع المميزات التي أرغب بها في كومبيوتر النوتبوك القوي، بما فيها المعالج المتفوق و”وحدة معالجة الرسومات” المتطورة، وشاشة عالية الدقة وكبيرة، وخفة الوزن، والكثير من المنافذ، ومكبر صوت رائع، وكاميرا. فلماذا لا أقع بحبه؟ وبفضل الجهاز “M3800″ الجديد لم أعد بحاجة لأن أضحي بالأداء مقابل ميزتي التنقل والتصميم الجميل”. تتميز محطة العمل الجديدة برقتها التي لا يتجاوز سمكها ثلاثة أرباع الإنش الواحد (18 ملم)، وخفة وزنه الذي يبدأ من 4.15 باوند (1.88 كغ)، ونظام تبريد ثنائي يوفر أقصى قدر من الأداء في جميع الأوقات، وبطارية تعمل حتى 10 ساعات وست دقائق، وتقنية “™NVIDIA® Optimus” الجديدة التي تزيد من العمر الافتراضي للبطارية، وهو ما يرفع من سوية الإنتاجية، كما يتيح جهاز “M3800″ الجديد إمكانية الإخراج التصويري، وتقديم الأفكار المصممة بمساعدة الكومبيوتر للعملاء من خلال رسم إبداعي أو تصميم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أو النمذجة على الطريق. وبدوره قال كيرت سبنس، مهندس أجهزة العملاء لدى شركة “فريمان”: “غالباً ما يتنقل مصممي الشركة بوتيرة متكررة من أجل الاجتماع بالموردين والعملاء والتعاون معهم، لذا يوفر الجهاز الجديد “Dell Precision M3800″ أداء قوياً من فئة محطات العمل، من أجل تعزيز عمل تطبيقات البرامج الخاصة بهم في إطار التصميم الجميل، الذي يلائم تلك البيئات التعاونية ويخلق انطباع المبادرة بالعمل”.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل تطرح محطات العمل المحمولة الأكثر رقة وخفة من نوعها في العالم ديل تطرح محطات العمل المحمولة الأكثر رقة وخفة من نوعها في العالم



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab