سيجيت تكشف عن محرك أقراص ssd جديد بسعة 60 تيرابايتا
آخر تحديث GMT04:32:17
 العرب اليوم -
بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

"سيجيت" تكشف عن محرك أقراص SSD جديد بسعة 60 تيرابايتا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سيجيت" تكشف عن محرك أقراص SSD جديد بسعة 60 تيرابايتا

محرك أقراص SSD
لندن – العرب اليوم

كشفت شركة سيجيت Seagate اليوم الأربعاء النقاب عن محرك الأقراص الجديد SAS SSD الذي يقدم سعة تخزين تبلغ 60 تيرابايتًا، وهو بذلك الأكبر في العالم بين أقراص تقنية الحالة الساكنة SSD.

وقالت الشركة الأميركية المتخصصة في حلول التخزين في بيان إنها أعلنت خلال مؤتمر “قمة الذاكرة الفلاشية” Flash Memory Summit بمدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا الأميركية عن “ابتكارين جديدين يوسعان حدود أداء الحوسبة التخزينية في قطاع مراكز البيانات إلى مستويات غير مسبوقة”.

وأضافت سيجيت أن المنتجات الجديدة تشمل محرك الأقراص الجديد بسعة 60 تيرابايتًا SAS SSD، إضافة إلى محرك الأقراص Nytro XP7200 NVMe SSD بسعة 8 تيرابايتات.

وأوضحت الشركة أن SAS SSD بسعة 60 تيرابايتًا و Nytro XP7200 NVMe SSD بسعة 8 تيرابايتات صُمما لمساعدة رواد تقنية المعلومات في قطاع الأعمال على الحصول على المزيد من القيمة من الكمية المتنامية من البيانات التي يجب أن يتعامل معها، حتى في ظل أكثر متطلبات التطبيق إلحاحًا.

وقالت سيجيت أن SAS SSD بسعته التي تبلغ 60 تيرابايتًا يقدم ضعف الكثافة وأربعة أضعاف السعة التي يقدمها أكبر أقراص التخزين سعةً حاليًا، أي ما يعادل السعة اللازمة لاستيعاب 400 مليون صورة على منصة نموذجية للتواصل الاجتماعي، أو 12،000 أفلام دي في دي DVD.

ودون التطرق للسعر، ذكرت الشركة أن قرص التخزين Nytro XP7200 NVMe SSD سيكون متاحًا للبيع خلال الربع الرابع من العام الحالي، في حين سيكون محرك الأقراص الأكبر سعةً في العالم SAS SSD متاحًا خلال العام المقبل.

وللمقارنة، يتوفر محرك أقراص بتقنية SSD من سامسونج وبسعة 15 تيرابايتًا، الذي طُرح للبيع في وقت سابق من الشهر الجاري بسعر 10,000 دولار أميركي.

ويأتي الإعلان عن محركات الأقراص الجديدة بعد نحو 20 يومًا من إعلان سيجيت عن إطلاق ثلاثة أقراص تخزين داخلية بسعات تصل إلى 10 تيرابايتات، وقالت إنها أطلقت عليها اسم Guardian Series  وتستهدف الباحثين عن السعات الضخمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيجيت تكشف عن محرك أقراص ssd جديد بسعة 60 تيرابايتا سيجيت تكشف عن محرك أقراص ssd جديد بسعة 60 تيرابايتا



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab