واتس اب ماسنجر للويندوز فون – whatsapp
آخر تحديث GMT04:27:52
 العرب اليوم -

واتس اب ماسنجر للويندوز فون – WhatsApp

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - واتس اب ماسنجر للويندوز فون – WhatsApp

واتس اب للويندوز فون
القاهرة - العرب اليوم

يدعم تطبيق المحادثة الاشهر على الاطلاق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger العديد من المنصات الخاصة بالهواتف الذكية فبجانب دعم التطبيق لمنصتي الاندرويد و iOS فيمكنك ايضاً تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger للوندوز فون وهذا ما يجعل التطبيق من اكثر تطبيقات الدردشة انتشاراً فى العالم حالياً ،و يمكننا القول أيضاً بأن امكانيات التطبيق الرائعة وكذلك رضاء المستخدمين عنه هو ايضاً من اسباب كونه الاشهر فى العالم ،و الان اصبح التواصل مع عائلتك واصدقائك او اى شخص حول العالم اسهل بكثير من ذي قبل مع تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger.

و لكن ما هي مميزات تحميل واتس اب للويندوز فون وكذلك ما هي العيوب التى قد تواجهنا اثناء استخدامه هو ما سنتعرف عليه فى السطور التالية لكي تتمكن من الحصول على افضل استفادة من التطبيق كما انك ستجد رابط تحميل واتس اب ماسنجر للويندوز فون فى اخر الموضوع.
مميزات تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :
مميزات تحميل واتس اب

مميزات تحميل واتس اب

    تواصل مع الجميع بدون تكلفة ..

    تطبيق واتس اب ماسنجر هو تطبيق مجاني بشكل كامل يستخدم اتصال هاتفك بالانترنت سواء عن طريق خدمة الواي فاي او عن طريق بيانات الهاتف من اجل التواصل مع اي شخص حول العالم وفى هذه الحالة تكون التكلفة فقط هي تكلفة اتصالك بالانترنت ،و بمجرد ان تكون متصلاً بالانترنت يمكنك تبادل الرسائل النصية والصوتية وكذلك اجراء المكالمات الصوتية بكل حرية وبدون اي رسوم اضافية.
    تبادل ملفات الوسائط المتعددة والمستندات بحرية ..

    من المميزات التى تحصل عليها ايضاً عند تحميل واتس اب للويندوز فون انه يتيح لك امكانية تبادل ملفات الوسائط المتعددة ( صور , مقاطع صوتية , مقاطع فيديو ) وكذلك يتيح لك امكانية امكانية ارسال واستقبال الرسائل الصوتية ويتيح لك امكانية مشاركة وتبادل المستندات بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً.
    واتس اب للويب ..

    يدعم تطبيق واتس اب عبى الاجهزة الذكية التى تعمل بنظام ويندوز فون امكانية تشغيل حساب الواتس اب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر عن طريق الدخول الى موقع واتس اب ويب WhatsApp Web ومسح الكود عن طريق كاميرا هاتفك وستتمكن من ارسال واستقبال الرسائل والاستمتاع بجميع مميزات التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.
    السهولة فى الاستخدام ..

    يتميز تحميل واتس اب بالسهولة فى التحميل والاستخدام حيث لا يعتمد التطبيق على الرموز التعريفية الشخصية ولا أسماء المستخدمين، فلا حاجة لحفظها بعد اليوم، فواتساب يستخدم رقم هاتفك على طريقة الرسائل النصية كما يستخدم دفتر عناوين هاتفك من اجل التواصل مع الاشخاص الذين يستخدمون الواتساب مباشرة وبكل سهولة.
    مميزات اخري ..

    ويمنحك تحميل واتس اب مميزات اخري رائعة تتمثل في امكانية إرسال سجلات الدردشة عبر البريد ,حفظ سجلات الدردشة الخاصة بك على خدمات التخزين السحابي ,يستقبل التطبيق الرسائل عندما لا تكون متصلاً بالانترنت وتصلك الاشعارات بها فور اتصالك بالانترنت ,مشاركة موقعك على الخريطة وتبادل جهات الاتصال، وتشخيص خلفيات الشاشة وأصوات الإشعارات بالاضافة الى غيرها من الخصائص.

عيوب تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :

    مشكلة استهلاك المساحة ..

    تأتي نسخة برنامج الواتس اب التى تعمل على اجهزة ويندوز فون مع مشكلة تتمثل فى ان التطبيق يقوم تلقائياً بحفظ الوسائط على الذاكرة الخاصة بالهاتف وهو ما يستهلك الكثير من المساحة ويجعل الهاتف بطيئاً نوعاً ما ،كما ان ذلك يؤثر على اداء التطبيق وتصبح الكتابة فيه ضعيفة وتقل كفائته عامةً.
    المشاكل حول الخصوصية ..

    من المشاكل التى التى تثار دائماً حول تطبيقات الدردشة عامة وخاصة تطبيق الواتساب وهي ما تجعل الكثيرين يتجنبون تحميل واتس اب مشكلة الخصوصية حيث ان بقاء البيانات على خوادم الشركة تثير العديد من التساؤلات حول الخصوية ،فالبعض يعتقد ان الشركة تقوم ببيع هذه البيانات للشركات التجارية او حتي بعض المؤسسات الحكومية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واتس اب ماسنجر للويندوز فون – whatsapp واتس اب ماسنجر للويندوز فون – whatsapp



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab