سامسونغ تطور حاليًا أولى أجهزتها اللوحية بشاشة الـfull hd
آخر تحديث GMT08:54:54
 العرب اليوم -
قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد أبو الغيط يؤكد أن الوضع اللبناني صعب ومعقد ونحن مستعدون للتفاعل مع ما يطرحه اللبنانيون الأمين العام لجامعة الدول العربية يعلن مشاركتة في الاجتماع الذي دعي إليه الرئيس الفرنسي بشأن لبنان الأحد أحمد أبو الغيط يصرح ننتظر قائمة من الحكومة اللبنانية بما تحتاجه البلاد من مساعدات حاليا "أبو الغيط" يؤكد مستعدون للمشاركة في إجراء تحقيق شفاف في انفجار مرفأ بيروت أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية يصرح أبلغت الرئيس عون باستعداد الجامعة العربية لتقديم ما يلزم من مساعدة أبو الغيط يصرح نعتزم أن نطرح على جامعة الدول العربية اقتراحا لدعم لبنان بدء المؤتمر صحفي لأمين عام الجامعة العربية خلال زيارته لبيروت أبو الغيط يؤكد سنعمل على نقل مطالب لبنان بشأن المساعدات إلى المجتمع الدولي أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"سامسونغ" تطور حاليًا أولى أجهزتها اللوحية بشاشة الـ"Full HD"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سامسونغ" تطور حاليًا أولى أجهزتها اللوحية بشاشة الـ"Full HD"

لوس أنجولس ـ وكالات

وفقا لما جاء في بعض الشائعات السابقة، فإن شركة سامسونغ تعتزم الكشف في معرض IFA المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين عن الإصدار الثالث من جهازها اللوحي Galaxy Tab بالإضافة إلى النسخة الثالثة من هاتفها اللوحي Galaxy Note. وبالنظر إلى أنه تم الكشف عن الـ Galaxy Note 2 في نسخة 2012 من نفس المعرض فمن المنطقي أن تقوم شركة سامسونغ بالكشف عن النسخة الجديدة ضمن فعاليات نفس المؤتمر. ومع ذلك، فوفقا لموقع SamMobile نقلا عن بعض مصادرها داخل شركة سامسونغ فإن هذه الأخير تعتزم كذلك ضمن فعاليات نفس المؤتمر الكشف عن منتجات أخرى، من بينها مجموعة من الأجهزة اللوحية بشاشات الـ Full HD، والتي سيكون الهدف منها التنافس مع الجهاز اللوحي Xperia Z Tablet التابع للشركة اليابانية Sony. موقع SamMobile أشار أن مصادره تقول بأن شركة سامسونغ قد تكشف ضمن فعاليات هذا المؤتمر عن جهاز لوحي 10.1 إنش ومن المتوقع كذلك أن تكشف الشركة الكورية عن جهاز لوحي بمقاس 11.6 إنش، وبشأن شاشات هذه الأجهزة اللوحية فمن المتوقع أن تأتي بدقة الـ Full HD وبتقنية Super AMOLED، وينبغي الإشارة أن هذا الأمر ليس مفاجئا على الإطلاق بالنظر إلى أن الشركة سبق لها أن كشفت عن جهاز لوحي بشاشة عالية الوضوح والتي توفر كثافة بكسلات تصل إلى 2560×1600، ونقصد هنا طبعا الجهاز اللوحي Nexus 10. بخصوص نوعية المعالج، فقد أشار مصدر مطلع على خطط سامسونج بأن هذه الأخيرة تعتزم تزويد بعض هذه الأجهزة بمعالج Exynos 5 Octa لتكون بذلك أولى الأجهزة اللوحية في العالم التي تستعمل معالج ثماني النوى. وكما نقول دائما، فهذه مجرد إشاعات ولا شيء مؤكد حتى الآن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطور حاليًا أولى أجهزتها اللوحية بشاشة الـfull hd سامسونغ تطور حاليًا أولى أجهزتها اللوحية بشاشة الـfull hd



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab