إل جي تعتزم الكشف عن شاشات منحنية فائقة العرض
آخر تحديث GMT18:38:46
 العرب اليوم -
مجلس الأمن الوطني العراقي يؤكد ملتزمون بسياسة حسن الجوار وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول اتصال بين رئيس الوزراء اليوناني والسيسي يشدد على أهمية الاتفاق البحري الثنائي وقفة احتجاجية لعدد من المواطنين في مدينة طرابلس في ساحة النور، مطالبا بإطلاق الناشط خ.د، الذي ما زال موقوفا وزيرا خارجية الإمارات واليونان يؤكدان رفض أي إجراءات تهدد الاستقرار في منطقة شرقي المتوسط ويشددان على أهمية احترام أحكام وقواعد القانون الدولي المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول الزبيدي يؤكد أن هناك سلسلة إجراءات لمواجهة الاعتداءات التركية على سيادة العراق وزير الخارجية السعودي يثمن جهود واشنطن لرفع اسم السودان من لائحة الإرهاب وزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة مواصلة الدعم من جميع الشركاء للحكومة السودانية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اجتماع "أصدقاء السودان" يؤكد على دعم الحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك ويشيد بجهودها لتحقيق السلام الشامل مقتل 5 من الشرطة الأفغانية وإصابة 12 آخرين في انفجار سيارة ملغمة غرب البلاد الخارجية الروسية تؤكد أن وزيرا خارجية روسيا والسعودية يتعهدان بمساعدة لبنان على تجاوز آثار انفجار المرفأ
أخر الأخبار

"إل جي" تعتزم الكشف عن شاشات منحنية فائقة العرض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إل جي" تعتزم الكشف عن شاشات منحنية فائقة العرض

شاشة لـ"إل جي"
واشنطن ـ العرب اليوم


تعتزم شركة “إل جي” الكشف عن ثلاث شاشات عرض جديدة خلال معرض “آي إف أيه” IFA مطلع الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية، برلين، بما في ذلك شاشة منحنية فائقة العرض UltraWide وأخرى بالدقة الفائقة أو ما تُعرف اصطلاحًا بتقنية “فور كيه” 4K.

ويتوقع المراقبون أن تكون الشاشات المنحنية والشاشة فائقة الدقة بجميع الأشكال والقياسات أحد أبرز المنتجات خلال معرض “آي إف أيه” IFA– الذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية بأوروبا – وذلك في محاولة من الشركات خفض أسعارها ودفع المزيد من المستخدمين لتبنيها.

وقالت شركة “إل جي” الإثنين إنها بصدد الكشف عن أول شاشة منحنية فائقة العرض في العالم مع نسبة طول إلى عرض تبلغ 21:9، هذا وستأتي الشاشة بقياس 34 بوصة وبدقة 3,440×1,440 بكسل.

ومقارنة بالشاشات المنحنية الأخرى، ذكرت “إل جي” أن شاشة “34 يو سي 97″ 34UC97 ستقدم “تجربة غامرة” – حسب تعبيرها – كما إنها ستتوافق مع الحاسبات الشخصية وحاسبات “ماك”، وذلك بفضل دعمها لمنفذ “ثندربولت 2″ Thunderbolt 2.

وتعتزم الشركة، خلال معرض “آي إف أيه” المقبل، الكشف عن شاشة سينمائية رقمية بتقنية “فور كيه” 4K ستأتي تحت اسم “31 إم يو 97″ 31MU97 وبقياس 31 بوصة وبدقة 4,096×2,160 بكسل.

وأعلنت “إل جي” أنها تعتزم الكشف عن شاشة طورت خصيصًا لعشاق الألعاب، حيث تأتي شاشة “24 جي إم 77″ 24GM77بقياس 24 بوصة وتمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144هرتز ما يضمن للاعبين أداءً سلسلًا وخاليًا من الاضطرابات، وفقًا للشركة.

هذا وتعتزم الشركة الكشف عن المزيد من مواصفات شاشاتها الجديدة خلال حدث تعتزم عقده بتاريخ الرابع من شهر أيلول/سبتمبر المقبل ببرلين على هامش معرض “آي إف أيه” IFA.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تعتزم الكشف عن شاشات منحنية فائقة العرض إل جي تعتزم الكشف عن شاشات منحنية فائقة العرض



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab