فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
آخر تحديث GMT07:59:19
 العرب اليوم -

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"
واشنطن - العرب اليوم

 تجري شركة فيسبوك تحديثات على تطبيق ماسنجر لينافس تطبيق كلوب هاوس، بدلا من إطلاق تطبيق مستقل، وفقا لصحف عالمية ومؤخرا ظهرت لقطات شاشة جديدة لمنتج صوتي عبر فيسبوك، لا يزال قيد التطوير، ما يبدو أنه تجربة بث صوتي مباشر يمثل امتدادًا لميزة حجرات (غرف) الماسنجر (Messenger Rooms) الموجودة عبر فيسبوك، بدلاً من تجربة تطبيق مستقل وأكدت فيسبوك أن الصور هي أمثلة على جهود الصوت الاستكشافية للشركة، لكنها حذرت من أنها لا تمثل منتجًا مباشرًا في الوقت الراهن.

وقالت شركة فيسبوك إن الميزات قيد التطوير وقد تختلف تمامًا عن المنتجات الحية، تأكيدا على أن الشكل الحالي ليس نهائيا وتساعد الصور في توضيح كيف تفكر فيسبوك في الصوت المباشر وأين يمكن أن تتناسب هذه التجربة الاجتماعية مع تطبيق فيسبوك الحالي. ويمكن أن توفر ميزة Messenger Rooms في فيسبوك تجربة بث صوتي مباشر على غرار Clubhouse في المستقبل.

وتمت مشاركة الصور بواسطة مطور الهاتف المحمول "أليساندرو بالوزي" عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، الذي صادف تطورات صوتية حية عبر فيسبوك وتجارب واجهة المستخدم ضمن التعليمات البرمجية لتطبيق Facebook Android الحساب الشخصي لمطور الهاتف المحمول "أليساندرو بالوزي وقال متحدث باسم الشركة معلقًا على الصور: عملنا على ربط الأشخاص من خلال تقنيات الصوت والفيديو لسنوات عديدة، ودائمًا ما نستكشف طرقًا جديدة لتحسين تلك التجربة للأشخاص ويتيح الإصدار التجريبي الحالي من Messenger Rooms للمستخدمين اختيار نوع الغرفة التي يريدونها في منافس Zoom عبر فيسبوك الذي تم إطلاقه لأول مرة في شهر مايو الماضي.

ويتيح أحد الخيارات غرفة صوت خاصة مع الأصدقاء، وآخر غرفة فيديو خاصة، بينما الخيار الأخير المسمى Live Audio يسمح للمستخدم ببدء بث صوتي فقط إلى غرفة مليئة بالمستمعين وتدعم ميزة Messenger Rooms ما يصل إلى 50 شخصًا، لكن لم يتم تصميمها لتقديم تجربة بث عامة ويحتوي إصدار فيسبوك حاليًا على واجهة تشبه تطبيق Clubhouse، حيث يتم عرض المتحدثين في أعلى قائمة المستخدمين، ويتم سرد المستمعين أسفل المتحدثين ويقول بالوزي: يمكن لأي شخص عبر فيسبوك الانضمام إلى البث دون الحاجة إلى فتح Messenger Rooms.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الحكومة الهندية تسعى إلى تطبيق قواعد أكثر صرامة على "فيس بوك"

"فيسبوك" يخطط لاستثمار مليار دولار في الأخبار بعد مواجهة أستراليا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab