أوريدو تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت
آخر تحديث GMT19:42:34
 العرب اليوم -

"أوريدو" تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أوريدو" تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت

شركة "أوريدو"
الدوحة_ قنا

 قالت شركة أوريدو، إن اختباراً للسرعة أجرته على شبكتها سوبرنت وهو الأول من نوعه باستخدام الفئة 11 من شبكة الجيل الرابع المتقدمة، أظهر تحقيق معدل سرعة بيانات بلغت ذروته 590 ميغابت بالثانية وهي المرة الأولى التي تتحقق فيها هذه السرعة في الاختبارات في قطر ومنطقة الخليج بأكملها.
 
وأوضح بيان صحفي للشركة اليوم، أن الاختبار الذي جرى بالتعاون مع نوكيا نتوركس ونت جير تحققت فيه هذه السرعة من خلال تجميع الطيف بتردد 60 ميغاهيرتز عبر ثلاثة نطاقات وتطبيق تعديل 256 QAM ذو الترتيب الأعلى وذلك لتحدث تطوراً في سرعة وأداء الإنترنت الجوال في قطر. وأضاف، أن الاختبار الذي أثبت القوة والسعة التي تتمتع بها شبكة سوبرنت "أوريدو" بدعم من تقنية نوكيا نتوركس، يعد مثالياً لاختبار الجيل القادم من نقاط الاتصال اللاسلكية NETGEAR WIFI، مشيرا إلى، أن "أوريدو" كانت قد وقعت اتفاقية مع نت جير لإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة الذكية التي تعمل على شبكات 4G و4G+ LTE في قطر. وقال السيد وليد السيد، رئيس العمليات في "أوريدو قطر" "تحقق شبكة سوبرنت من "أوريدو" أرقاماً قياسية جديدة في المنطقة من خلال السرعة والجودة والتغطية التي تتمتع بها
ومن خلال الوصول إلى ذروة معدل سرعة بيانات تقارب 600 ميغابايت بالثانية خلال الاختبارات، فإننا نضع معايير جديدة لما يمكن تحقيقه". 

وأضاف أن الجيل القادم من شبكات الجوال سيوفر الأسس اللازمة لبيئات المدن الذكية في المستقبل، ويضمن استعداد أوريدو التام للعمل على شبكات الجيل الخامس 5G، ولذلك ستعمل مع شركائها لتحقيق أعلى حدود ممكنة من السرعة والسعة.يذكر أن "أوريدو" تواصل إجراء الترقيات والتحسينات على أداء شبكاتها لتُبقي شبكتها سوبرنت مواكبة لأحدث التقنيات، في الوقت الذي تشير فيه إلى أن سرعات 600 ميغابت بالثانية لا يمكن الوصول إليها حالياً باستخدام الأجهزة المتوفرة تجارياً في قطر أو خارج نطاق الاختبارات.

وتحققت ذروة معدل سرعة البيانات باستخدام جهاز الاتصال NETGEAR Aircard AC810S، والذي يدعم أحدث معايير الجوال بما في ذلك تجميع القنوات الناقلة بثلاثة أطياف، والذي يتيح الوصول لسرعات تصل إلى 600 ميغابت بالثانية ضمن طور الفئة 11. ورغم أن الجهاز لا يزال غير متوفر في قطر، فإن "أوريدو" تخطط لإطلاقه خلال عام 2016.

ويتزامن هذا النجاح في نتائج الاختبارات مع إطلاق "أوريدو" لجهاز نقطة الاتصال اللاسلكية NETGEAR AirCard 790S المتوافق مع شبكة 4G+، وهو يمثل نقطة اتصال من الفئة 6 ويدعم الشبكة اللاسلكية 802.11ac Wi-Fi وتقنية تجميع الناقل، ليوفر سرعات تحميل تصل إلى 300 ميغابت بالثانية.

وقامت "أوريدو" مؤخراً بإنجاز مجموعة من التحسينات على شبكتها سوبرنت حيث يتوفر لدى الشركة الآن أكثر من 1,030 موقع LTE في قطر وهي مستمرة في إضافة المزيد كل شهر. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أتمت الشركة بنجاح ترقية 544 موقعاً خارجياً لتغطية شبكة 4G+، وترقية 186 موقعاً داخلياً لتغطية شبكتي 4G و 4G+، بما في ذلك مواقع رئيسية تتضمن أبرز المراكز التجارية ومراكز الأعمال، والأبراج السكنية والفنادق. كما تم إعداد برنامج "أوريدو" لتحسين الشبكات المتواصل من أجل توفير أفضل تجربة إنترنت ممكنة للعملاء، مع سرعات فائقة وأداء مميز على الأجهزة التي تعمل على الشبكات 3G, 4G, 4G+. وقد تم تصميم شبكة سوبرنت من "أوريدو" لتكون قابلة للتطور باستمرار، وذلك بهدف تقديم جودة خدمات بمستوى عالمي. وتعتبر "أوريدو" شركة اتصالات قطرية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوريدو تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت أوريدو تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوريدو تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت أوريدو تسجل سرعات تقارب 600 ميغابت بالثانية على شبكتها سوبرنت



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 العرب اليوم - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 15:38 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 العرب اليوم - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 02:07 2014 الإثنين ,30 حزيران / يونيو

زينات صدقي من أصعب الرسومات التي رسمتها

GMT 05:36 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

السورية عهد ديب في دور جرئ في مسلسل "عناية مشددة"

GMT 18:59 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

"السراويل العريضة" آخر موضة لربيع وصيف 2018

GMT 07:25 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

طاجن الجمبري (الروبيان) على الطريقة المغربية

GMT 00:10 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهالي هدمة محافظة العيص ينتظرون البلدية منذ 20 عامًا

GMT 17:33 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

تفاصيل مثيرة في سرقة ليال عبود وكيفية توقيف الجاني
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab