نوكيا تطرح الهاتف asha 310 بشريحتي اتصال
آخر تحديث GMT14:33:50
 العرب اليوم -
صرح الرئيس البرازيلي أن نتيجة اختبار كورونا الذي خضعت له مجددا جاءت إيجابية لقاء الرئيس عون مع البطريرك الراعي في اطار عرض وجهة نظر البطريركية المارونية من موضوع الحياد على ان الحوار بين بكركي وقصر بعبدا كان ضروريا لاجراء تقييم شامل في ما خص الموقف من الحياد عدد المشاركين في احتفالية اطلاق الجبهة المدنية الوطنية قارب الـ70 مجموعة وناشط مع عدد كبير من قادة الرأي، مع تأكيد الجميع أن الصيغة الوليدة لا تلغي أحداً، بل تحترم البرنامج الخاص بكل مجموعة. الصحة المصرية تعلن بيان كورونا الأربعاء هيئة الإذاعة الإثيوبية تعتذر عن سوء التفسير للتقرير السابق عن صفحتنا بوسائل التواصل الاجتماعي الذي دار حول بدء ملء سد النهضة أسباب إرجاء جلسة محاكمة فضل شاكر إلى 16 كانون الأول المقبل شاب يلقي نفسه أسفل عجلات مترو عزبة النخل في مصر النائب العام يأمر بالتحقيق في حريق خط بترول مسطرد «الصحة» المصرية تعلن ارتفاع عدد مصابي حريق «الإسماعيلية الصحراوي» إلى 14 حالة مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي
أخر الأخبار

"نوكيا" تطرح الهاتف "Asha 310" بشريحتي اتصال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نوكيا" تطرح الهاتف "Asha 310" بشريحتي اتصال

واشنطن ـ وكالات

أزاحت شركة “نوكيا” الستار عن هاتفها الذكي Asha 310 الذي يدعم استخدام شريحتي اتصال شبكات “واي فاي” اللاسلكية، ويندرج تحت فئة الهواتف الذكية منخفضة التكلفة. ويتيح الهاتف الجديد في عائلة Nokia Asha للمستخدم التبديل بكل سهولة بين شريحتي الاتصال دون غلق الهاتف معتمداً على تقنية Easy Swap Dual SIM، وبدعمه لشبكة “واي فاي” يعد أول هاتف يجميع بين ميزتي الشريحتين ودعم “واي فاي” في سلسة هواتف “نوكيا” الذكية تلك. وتستطيع تقنية Easy Swap Dual SIM تسجيل وحفظ ملفات فريدة لـ5 شرائح اتصالات، ويستطيع المستخدمون تخصيص شرائح للرسائل النصية، والمكالمات الهاتفية، والإتصال بالإنترنت، والإنتقال بينها وفقاً للحاجة. ويملك الهاتف الذكي Asha 310 شاشة لمس من نوع TFT مقاومة للخدوش بقياس 3 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 2 ميغا بكسل. ويوفر الهاتف 4 جيجابايت مساحة تخزينية مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية حتى سعة 32 جيغابايت إضافية؛ ويأتي الهاتف بمجموعة من التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى دعم تحميل 40 لعبة مجانية من شركة EA Games من متجر “نوكيا” ودعم تشغيل مقاطع الفيديو من موقع “يوتيوب”. ومن التطبيقات المثبتة التي تأتي مع الهاتف تطبيقي “فيسبوك” و”تويتر” بخلاف تطبيق المحادثة “eBuddy” وتطبيق الخرائط والملاحة Nokia Maps الذي يعمل بوجود أو عدم وجود اتصال بالإنترنت، وذلك بالإضافة إلى دعم تشغيل تطبيقات لخدمات “ياهو” وخدمة البريد الإلكتروني من “غوغل” والمعروفة باسم “جيميل”. ويقدم هاتف Asha 310 أيضاً متصفح Nokia Xpress Browser الذي يوفر تجربة تصفح سريعة وسلسة، مع دعم تقنية ضغط بيانات الإنترنت بنسبة تصل إلى 90%، الأمر الذي يوفر الكثير من المال على المستخدم. وستطرح “نوكيا” الهاتف Asha 310 في أسواق الشرق الأوسط وافريقيا، وآسيا، والهند، والبرازيل خلال الربع الأول الجاري من 2013، وبسعر يبلغ 102 دولاراً أميركياً، وبألوان الأسود والأبيض والذهبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكيا تطرح الهاتف asha 310 بشريحتي اتصال نوكيا تطرح الهاتف asha 310 بشريحتي اتصال



توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء

كيت ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" مع الأطفال

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - وجهات ساحرة للاسترخاء واستعادة النشاط تعرف عليها

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 04:59 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab