شركة رُمّان تطلق 40 تطبيقًا إسلاميًا لـأندرويد و آي أو إس
آخر تحديث GMT14:55:06
 العرب اليوم -
الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن حزب النهضة ينفذ أجندة الإخوان رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن القانون في تونس لا يسمح بإنشاء أحزاب على أساس ديني رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن لدينا وثائق تشير إلى وجود أعضاء في "النهضة" يحملون جنسيات أخرى غير تونسية رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن الغنوشي عرقل التصويت في البرلمان بشأن تنظيم الإخوان مصر وفرنسا وألمانيا والأردن تحذر إسرائيل من عواقب ضم أي أراض فلسطينية الصحة العالمية تعلن أن الطاعون الدملي في الصين لا يمثل خطرا كبيرا
أخر الأخبار

شركة "رُمّان" تطلق 40 تطبيقًا إسلاميًا لـ"أندرويد" و "آي أو إس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "رُمّان" تطلق 40 تطبيقًا إسلاميًا لـ"أندرويد" و "آي أو إس"

نظام اندرويد
دبي - العمانية

صدرت شركة “رُمّان” للتطبيقات الذكية 40 تطبيقًا إسلاميًا حديثًا لأجهزة “آبل” (آيفون وآيباد) والأجهزة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”. حيث تنوعت التطبيقات بين تطبيقات إذاعات القرآن الكريم بأصوات مقرئين وشيوخ كبار، بالإضافة إلى إذاعات القرآن الكريم بلغات عالمية.كما أصدرت تطبيقات أخرى متنوعة كمنبه أوقات الصلاة والأذكار وتطبيق السلام، صدرت كلها في تصميم أنيق وسهل الاستخدام، حسب قولها.

وأصدرت الشركة 20 تطبيقًا إسلاميًا لإذاعات القرآن الكريم مع منبه للصلوات بخاصية تحديد صوت الأذان. حيث يتميز كل تطبيق بإذاعة مختلفة لمقرئي المصحف الشريف من مختلف الدول الإسلامية. من بينهم مشاري العفاسي،وأبو بكر الشاطري، وناصر القطامي، وعلي جابر، ومحمد أيوب، وخالد القحطاني، والطبلاوي، ومحمد جبريل،والمنشاوي، والحصري، وعبد الباسط عبد الصمد، وهاني الرفاعي، وياسر الدوسري، وعبد العزيز الأحمد، وفارس عباد، والمعيقلي، واللحيدان، والغامدي، والعجمي، والسديس، وغيرهم.بالإضافة لذلك، أصدرت “رُمّان” عدة إذاعات للقرآن الكريم بلغات عالمية، مثل الفرنسية، والهندية، والأوردية،والفارسية، والتركية، والأسبانية، والصينية، والروسية وغيرهم.ويأتي التطبيق مع منبه لمواقيت الصلاة، والذي يستخدم موقع الهاتف (حسب خطوط الطول والعرض) لتحديد المواعيد

بدقة مع خاصية تحديد صوت الأذان.كما أصدرت الشركة تطبيقات متنوعة للأذكار التي يحتاجها المسلم في مختلف أوقات اليوم، بصوت الشيخ مشاري العفاسي، والشيخ سعد الغامدي. وتعد تطبيقات الأذكار متنوعة ومكثفة، حيث تحتوي على الأدعية المهمة من القرآن والسنة، وأذكار الصباح والمساء، وأذكار النوم، وأدعية من القرآن الكريم، والرقية الشرعية من القرآن و السنة.

وقالت شركة “رُمّان” إنها تهدف إلى زيادة المحتوى العربي والإسلامي على متاجر التطبيقات، مع الأخذ في الاعتبار ثورة الهواتف الذكية وسيطرة التطبيقات على سوق التطوير.وتسعى الشركة إلى إطلاق المزيد من التطبيقات الإسلامية خلال الأعوام المقبلة، والاستمرار في تطوير التطبيقات الموجودة على المتجر وتحديثها. يُذكر أن شركة “رُمّان” هي شركة ناشئة مقرها الأردن، وتمتلك بالإضافة إلى سلسة التطبيقات الإسلامية، العديد من التطبيقات مثل تطبيق “أنتِ والحمل“، وتطبيق “السلام” الإسلامي، وتطبيق “زين الحياة”، وتطبيق معالجة الصور “ بانوراما” والنسخة الخاصة بكأس العالم من التطبيق وهي “بانوراما سبورت“، كذلك تطبيقات الألعاب مثل لعبة “ جواهر” ولعبة “اسألو لبيب“.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة رُمّان تطلق 40 تطبيقًا إسلاميًا لـأندرويد و آي أو إس شركة رُمّان تطلق 40 تطبيقًا إسلاميًا لـأندرويد و آي أو إس



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 07:08 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

بث مباشر لظاهرة الكسوف الجزئي للشمس

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab