سامسونغ تطرح هاتف جالاكسي إس 4 آكتيف في الإمارات
آخر تحديث GMT16:29:30
 العرب اليوم -
الجزائر تعلن عن تسجيل 475 إصابة جديدة و9 وفيات بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء يعلن أن العراق لن ينام قبل أن يخضع قتلة الهاشمي للقضاء السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن حزب النهضة ينفذ أجندة الإخوان رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن القانون في تونس لا يسمح بإنشاء أحزاب على أساس ديني رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن لدينا وثائق تشير إلى وجود أعضاء في "النهضة" يحملون جنسيات أخرى غير تونسية
أخر الأخبار

"سامسونغ "تطرح هاتف" جالاكسي إس 4 آكتيف" في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سامسونغ "تطرح هاتف" جالاكسي إس 4 آكتيف" في الإمارات

ابو ظبي ـ وكالات

أعلنت شركة “سامسونج للإلكترونيات” اليوم الاثنين عن طرحها هاتف “جالاكسي إس 4 آكتيف” في الإمارات العربية المتحدة. يُذكر أن الشركة الكورية كانت قد كشف عن هذا الهاتف الذي يعتبر النسخة المقاومة للماء والغبار من هاتف “جالاكسي إس 4″ في 5 يونيو الماضي. ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات قريبة جدًا من مواصفات “جالاكسي إس 4″ إلا أن شاشته التي تتمتع بنفس القياس أي 5 بوصات، ونفس الدقة 1080 بكسل، وهي من نوع TFT LCD وليست Super AMOLED، كما أن الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بدقة 8 ميجابكسل وليست 13 ميجابكسل كما في الهاتف الأصلي. لكن الكاميرا الخاصة به تتمتع بوضعية تدعى Aqua Mode تتيح التقاط الصور بشكل واضح تحت الماء، فوفقًا لحمايته بمعيار IP67 يمكن لهاتف “جالاكسي إس 4 آكتيف” البقاء تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد تقريبًا. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.9 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 600 مع 2 جيجابايت من ذاكرة RAM و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية (11.25 منها قابلة للاستخدام) مع دعم بطاقات microSD، ويدعم الجهاز الاتصال بالشبكات اللاسلكية “واي-فاي” بالإضافة إلى دعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC وبلوتوث 4.0 كما أنه يدعم الاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE. ومن الناحية البرمجية يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة TouchWiz بكافة الميزات البرمجية الموجودة في “جالاكسي إس 4″، ويحمل بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير ويزن 151 جرام بسماكة 9.1 ميليمتر. وبحسب “سامسونج”، يتوفر هاتف “جالاكسي إس 4 آكتيف” لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية مع خطة بيانات من شركة “اتصالات”. وسيتاح للمستهلكين طلب الجهاز مسبقًا بناء على خطط مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع بسعر يبلغ 2299 درهما إماراتيا. وبمجرد الاشتراك في خطة مسبقة الدفع، يحصل المستخدم على بيانات بحجم 1 جيجابايت مجانًا لأول ثلاثة أشهر، يتبعها تكلفة شهرية لا تتجاوز 99 درهما. أما بالنسبة للمشتركين في خطة لاحقة الدفع بدون عقد، فسيتمتعون ببيانات حجمها 10 جيجابايت و 800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة دولية و 200 رسالة مقابل تكلفة شهرية تبلغ 225 درهما فقط كجزء من “أذكى العروض” (Smartest Deal) الذي أطلقته “اتصالات” مؤخرًا، كما يمكن لهؤلاء المشتركين الحصول على هذا الجهاز مجانًا دون دفعة أولى مع بيانات بحجم 2 جيجا بايت لمدة 18 شهرا مقابل تكلفة شهرية تبلغ 249 درهما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطرح هاتف جالاكسي إس 4 آكتيف في الإمارات سامسونغ تطرح هاتف جالاكسي إس 4 آكتيف في الإمارات



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab