لعبة صب واي للويندوز فون – subway surfers
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

لعبة صب واي للويندوز فون – Subway Surfers

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لعبة صب واي للويندوز فون – Subway Surfers

لعبة صب واي Subway Surfers
القاهرة - العرب اليوم

تعتبر لعبة صب واي Subway Surfers حالياً من اشهر الالعاب على الاطلاق وذلك يرجع الى العديد من الاسباب من اهمها ان اللعبة تعتمد على فكرة بسيطة جداً وهو ما يجعلها سهلة جداً بالنسبة للكثيرين والعديد من الامور الاخري التى جعلت تحميل صب واي Subway Surfers من الامور التى تتم يومياً وبشكل مستمر من قبل المستخدمين خاصة فى الوطن العربي حيث تتمتع اللعبة بمميزات رائعة ومتجددة ،و قد حصلت اللعبة على ثقة المستخدمين حتي انك بالكاد تجد هاتفاً او شخصاً لا يمتلك اللعبة وقد حصلت اللعبة على تقييم 4.6 / 5 نجوم على متجر تطبيقات الويندوز.

و لكن ما هي الفكرة التى تقوم عليها اللعبة وكذلك ما هو اهم ما يميزها واهم ما يعيبها ؟ هو ما سنتعرف عليه فى السطور القادمة من الموضوع كما يمكنك تحميل صب واي  للويندوز فون Subway Surfers من الرابط الموجود فى اخر الموضوع ..
فكرة اللعبة :

تعتمد لعبة صب واي Subway Surfers على فكرة بسيطة جداً وهي محاولة الهروب من رجل الامن بكل سرعة واثناء هروبك تحاول تجميع العملات النقدية وكذلك التقاط الادوات التى تساعدك على الهروب والتى تجعلك اكثر سرعة وكذلك الادوات التى تساعدك على التقاط عدد اكبر من العملات النقدية واثناء الجري ايضاً على تفادي الاصطدام فى القطارات القادمة عكس اتجاهك ومحاولة تفادي العوائق حتي لا يتم القبض عليك.
مميزات تحميل صب واي Subway Surfers :

    مجانية بشكل كامل ..

    كما فى جميع المنصات يأتي تحميل صب واي للويندوز فون Subway Surfers مجاني بشكل كامل لجميع المستخدمين ولكن تحتوي اللعبة على العديد من الادوات التى يمكنك الحصول عليها بمقابل مثل شخصيات اللاعبين المختلفة والحصول على عدد من العملات النقدية او الادوات المستخدمة فى اللعبة وهي امر اختياري كما فى لعبة كاندي كراش من اجل جعل اللعبة افضل وليست اجبارية.
    لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت ..

    من المميزات التى تتمتع بها اللعبة انه بعد تحميل صب واي Subway Surfers لن تحتاج الى ان يكون هاتفك متصل بالانترنت دائماً لتستطيع تشغيل اللعبة على عكس العديد من الالعاب الاخري التى يلزم وجود اتصال الشبكة لتستطيع تشغيلها وهو الامر الذي يجعل لعبة صب واي Subway Surfers مناسبة لقضاء وقت ممتع فى حالة عدم توافر الاتصال بالانترنت لديك.
    فكرة بسيطة وسهلة ..

    من المميزات التى تتمتع بها اللعبة انها تعتمد على فكرة بسيطة جداً وغير مقعدة بالاضافة الى انها سهلة اللعب وهو ما يجعلها مناسبة حتي للاطفال – من سن 7 سنوات فأكبر حسب تقييم المتجر لها – وكذلك فإن اللعبة لا تعتمد الكثير من الحركات اثناء اللعب وهو ما يجعلها اكثر سهولة.
    تصميم مميز ومتجدد ..

    ستلاحظ بعد تحميل صب واي Subway Surfers انه على الرغم من بساطة اللعبة الا انها تأتي مع تصميم مميز وملئ بالالوان والرسوميات الرائعة وبالاضافة الى ذلك فإن المؤثرات الصوتية والموسيقي الخاصة باللعبة اصبحت مشهورة بشكل كبير ،و بالاضافة الى ذلك فإن اللعبة تحصل فى كل فترة على تصميم جديد اعتماداً على اهم المعالم السياحية فى احد مدن العالم وهو ما يجعل كل نسخة من اللعبة تأتي باسم مدينة مختلفة فى كل مرة.

عيوب تحميل صب واي Subway Surfers :

    حجم اللعبة ..

    من العيوب التى تواجه بعض المستخدمين عند تحميل صب واي Subway Surfers ان اللعبة تأتي بحجم كبير نسبياً وهو ما يجعلها غير مناسبة لبعض المستخدمين خصوصاً اصحاب الاجهزة ضعيفة ومتوسطة الامكانيات.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة صب واي للويندوز فون – subway surfers لعبة صب واي للويندوز فون – subway surfers



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab