لعبة سوبر ماريو رن تحقق عددا مهولا من التحميلات
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

لعبة سوبر ماريو رن تحقق عددا مهولا من التحميلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لعبة سوبر ماريو رن تحقق عددا مهولا من التحميلات

لعبة سوبر ماريو رن SUPER MARIO RUN
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت شركة نينتندو متعددة الجنسيات في أكتوبر الماضي عن أن لعبتها الشهيرة سوبر ماريو رن SUPER MARIO RUN خضعت لتحديث جديد يشمل إضافة عددًا من المراحل والألغاز الجديدة التي سيقوم اللاعبون بحلها خلال ممارسة اللعبة.

ولعبة سوبر ماريو واحدة من الألعاب التي كانت تحمل شعبية كبيرة على مدار السنوات الماضية، حيث شكلت الموسيقى الشهيرة الخاصة بها وطريقة حركة الشخصيات الخاصة باللعبة ذكرى لا يمكن لأحد أن ينساها، فجمعينا كان يلعب سوبر ماريو وهو طفل صغير.


وحققت لعبة سوبر ماريو رن وهو التحديث الخاص بهواتف الأندرويد عددًا ضخمًا من التحميلات منذ أن طرحتها شركة نينتندو الشهيرة للتحميل خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب شركة نينتندو فإن اللعبة قد حققت عدد تحميلات يصل إلى 200 مليون تحميل، وتابعت أن 90% من نسبة الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة كان من خارج اليابان.


وأشارت الشركة إلى أن لعبة سوبر ماريو رن استطاعت أن تبيع 2 مليون نسخة في أول يومين فقط من إتاحتها للمستخدمين، كما نجحت اللعبة في فتح أسواق جديدة لشركة نينتندو في العديد من الأسواق العالمية خارج السوق الصيني، مما زاد من شعبية الشركة ومستخدميها حول العالم.

وتشبه الأرقام التي حققتها لعبة سوبر ماريو رن أرقام لعبة نينتندو الشهيرة بوكيمون جو Pokémon Go، والتي ساهمت في زيادة شعبية الشركة بنسبة كبيرة بعد ما حققت طفرة كبيرة في عالم ألعاب الواقع المعزز.


وعلى الرغم من الـ200 مليون تحميل التي تشكل رقمًا ضخمًا للغاية إلا أن شركة نينتندو أعلنت أنها لم تكن سعيدة بتلك الأرقام، وأضافت أن اللعبة على الرغم من هذا العدد المهول لم تحقق نسبة النجاح التي وضعتها الشركة متعددة الجنسيات لها قبل أن تقوم بإتاحتها للتحميل.

ولم تشر الشركة إلى الأرقام التي كانت تتوقع أن تصل إليها اللعبة قبل أن تقوم بطرحها، أو رقم التحميلات التي لو وصلت إليه اللعبة ستكون قد حققت النجاح الذي ترغب فيه نينتندو.


وقامت شركة نينتندو بطرح لعبتها الشهيرة سوبر ماريو رن للتحميل في شهر أكتوبر الماضي على متجر جوجل Google Play، دون مقابل، إلا أن بعض المراحل الخاصة من اللعبة تتطلب أن يقوم المستخدم بدفع الأموال لكي يتمكن من فتح القفل الخاص بها، أو من الممكن أن يقوم بدفع 9.99 دولار أو ما يعادل 7.7 يورو، أو يعادل 158 جنيه مصري، أو يعادل 33 ريال سعودي، أو يعادل 33 درهم إماراتي من أجل أن يقوم بفتح جميع مراحل اللعبة.

وفي العادة لا تقوم شركة نينتندو بالكشف عن الأرقام الخاصة بألعابها، أو حتى المعايير التي تضعها لتعتبر أن اللعبة حققت النجاح المطلوب، وتكتفي الشركة بالإعلان عن أن اللعبة استطاعت أن تحقق النجاح المطلوب، مثل ما فعلت مع لعبة Fire Emblem Heroes والتي قالت عنها في بيان رسمي مقتضب أنها نجحت دون أي تفاصيل أخرى.


وتسعى شركة نينتندو من أجل استثمار النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية عن طريق طرح لعبة Animal Crossing: Pocket Camp للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال الفترة المقبلة، لكي تكمل بها سلسلة الألعاب الجديدة التي أتاحتها للهواتف الذكية.

كما وعدت شركة نينتندو مستخدميها حول العالم بأنها ستقوم بإدخال العديد من التطويرات على ألعابها التي تقوم بتطويرها خلال الأيام المقبلة، لكي تكون مناسبة لجميع الأشخاص وترضي طموحاتهم، من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة خلال ممارسة تلك الألعاب سواء على مستوى الألغاز الخاصة بها أو على مستوى عنصر الإبهار البصري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة سوبر ماريو رن تحقق عددا مهولا من التحميلات لعبة سوبر ماريو رن تحقق عددا مهولا من التحميلات



GMT 11:10 2024 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

ناسا تؤجل مهمات أرتميس الأولى المأهولة إلى القمر

GMT 03:24 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

 الصين توافق على 88 لعبة فيديو جديدة

GMT 05:31 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق جهاز ألعاب PS5 معاد تصميمه خلال 2023

GMT 16:03 2022 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم كبير

GMT 14:39 2022 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

سوني تطلق تحديثاً لجهاز الألعاب "بلاي ستيشن5"

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab