5 جرائم بشعة سببها ألعاب الفيديو
آخر تحديث GMT16:59:07
 العرب اليوم -

5 جرائم بشعة سببها ألعاب الفيديو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 جرائم بشعة سببها ألعاب الفيديو

جرائم ألعاب الفيديو
القاهرة - العرب اليوم

نعود اليكم بمقالة جديدة و سلسلة جديدة بمنظور و رؤية مختلفة، هذه المرة سنكتب في هذه المقالة و لأول مرة سنكون ضد ألعاب الفيديو، سنتعرف و اياكم على خمسة جرائم بشعة حدثت و كان المسبب و المفتعل الأساسي هو ألعاب الفيديو، تابعوا معنا..

قتله في اللعبة، فقام بقتله في الواقع:

Counter Strike

لعبة CS : GO أو كما يطلق عليها Counter Strike كانت سببا في إنهاء حياة أحد الأشخاص طعنا بالسكين، الحكاية بدأت عندما قام شخص يدعى جوليان بروكس ذو العشرين من عمره بالبحث عن شخص يلعب ضده و بالفعل وجد ذلك الشخص و لعبا ضد بعضهما البعض، حتى قام هذا الشخص بقتل جوليان في اللعبة مما جعله يغضب من هذا الفعل.

اراد جوليان الانتقام و كيف ذلك، عن طريق قتل الرجل الذي قتله في اللعبة، على ارض الواقع، و بالفعل قام بالتحري لمدة (٧) شهور متواصلة عن مكان اقامة هذا الشخص ليكتشف ان الشخص الذي قتله في اللعبة، يسكن على مقربة منه، ذهب جوليان الى منزل هذا الشخص حاملا معه سكينا حادة، و طرق الباب و اذا بالشخص نفسه يفتح الباب و يتلقى طعنة في بطنه أردته قتيلا.

مراهق صغير، يقتل جدته بسيف الساموراي:

Onimusha

جايدن برنس، مراهق صغير يبلغ من العمر 15 عاما، مولع بألعاب الفيديو و ليس اي نوع من الالعاب، انما الألعاب العنيفة التي تتمتع بالقتال بالسيوف و الطعن و قطع الرؤوس و غيرها، في عام 2011 قام جايدن بقتل جدته بعد ان أمرته بالذهاب لمراجعة دروسه، فلم يعجبه الأمر بتاتا ليسحب سيف أبيه من نوع سيوف الساموراي و يطعن به جدته طعنة صرعتها أرضا.

و لم يكتفي بهذا فقط، بل خرج يطارد جيرانه كما يحدث في العاب الفيديو تماما محاولا قتلهم جميعا، تم القبض على جايدن بعد أن اشتكى الجيران عليه و هو الآن يقضي عقوبة السجن مع سيفه العجيب.

ولد صغير يطعن أمه ١٧ طعنة بسبب لعبة CS : GO

CS: GO

مرة أخرى، لعبة CS: GO هي السبب الرئيسي في جريمة قتل بشعة، و هذه المرة مع ولد صغير يبلغ من العمر ١٤ عاما و يدعى يونيسافين، ذهبت أمه لتسأل عن ابنها في المدرسة، لتكتشف أنه قد غاب عنها لمدة 100 يوم و كل ذلك بسبب لعبة CS : GO, عادت امه الى البيت و اخذت منه كل ما يتعلق بهذه اللعبة من اجهزة و غيرها حتى الانترنت ذهب مع الريح.

فما كان من يونيسافين، الا ان يغضب و يذهب الى المطبخ و يطعن أمه ١٧ طعنة لفظت فيها أنفاسها الأخيرة، و ليس هذا فقط، بل قام بسرقة كل اموال المنزل و ذهب الى اقرب مقهى للانترنت و اكمل لعبته المحببة، عاد الى المنزل فوجد الشرطة بانتظار و اعترف بكل برودة اعصاب بفعلته الشنيعه و هو الآن حسب ما ورد من اخبار يخضع لإعادة تأهيل.

قتل أخته المصابة، ليلعب بهدوء:

Call Of Duty : Black Ops 3

كريستيان ريفيرا، مراهق يعيش في مدينة أوكلاهوما سيتي، في إحدى الايام الجميلة الهادئة ، كان  كريستيان غائب عن مدرسته ليهتم بأخته المصابة، فقرر أن يلعب لعبة Call Of Duty : Black Ops 3, و خلال لعبه للعبة و اندماجه فيها بشكل ملفت، وقعت اخته المصابة عن سريرها و أصبحت تنادي باسمه بأعلى صوت ممكن، غضب كريستيان لأن صراخ اخته ذات التسعة أعوام جعلته يخسر جولة في اللعبة.

فما كان منه الا ان قام و وقف من مكانه متجها الى اخته و هو في حالة من الثوران الشديدة، و بدلا من ان يسعف اخته، استمر في ضربها على جمجمتها حتى فقدت الوعي او بمعنى اخر حتى أخرسها، نقلت الفتاة الى المستشفى و ماتت بعد 3 ايام بسب كسر في الجمجمة و تجلط في الدم، سجن كريستيان بضعة أشهر و خرج بعدها من السجن و كأن شيئا لم يكن.

مراهقان يقتلان سائق دراجة، بسبب لعبة GTA:

Grand Theif Auto 5

الحادثة البشعة و الاخيرة في تقرير اليوم هي لمراهقين استلهمتهم اللعبة الشهيرة GTA، ففي إحدى الليالي قام احد المراهقين بسرقة بندقية القنص الخاصة بوالده، و قام باستدعاء صديقه المراهق الاخر للقيام بجولة تجريبية مستوحاة من لعبة Grand Theif Auto, قام المراهقين بالتسلق الى اعلى قمة جبلية في المنطقة.

و اذا بصاحب البندقية يذخر بندقيته و يطلق رصاصة اودعت بحياة ساعي بريد كان يركب دراجته، عندما حضرت الشرطة و سألت المراهقين عن سبب هذه الحادثة، اعترافا بأن السبب هو لعبة GTA, و سجنا بضعة اشهر بالاضافة الى وضعهما في مركز تأهيل.

كانت هذه حقائق واقعية مسجلة و هي قطرات سريعة من سجل حافل بالجرائم البشعة سببها الرئيسي للاسف الشديد هو ألعاب الفيديو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 جرائم بشعة سببها ألعاب الفيديو 5 جرائم بشعة سببها ألعاب الفيديو



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab