إنستغرام تُضيف ميزات جديدة بعد تخطّي قصصها 200 مليون شخص يوميًّا
آخر تحديث GMT21:37:12
 العرب اليوم -

"إنستغرام" تُضيف ميزات جديدة بعد تخطّي قصصها 200 مليون شخص يوميًّا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إنستغرام" تُضيف ميزات جديدة بعد تخطّي قصصها 200 مليون شخص يوميًّا

"إنستغرام"
نيويورك - العرب اليوم

أعلنت شركة "فيسبوك" الخميس، عن وصول عدد مستخدمي قصص خدمتها لمشاركة الصور إنستغرام Instagram إلى 200 مليون شخص نشط يوما، وذلك بعد مرور ثمانية أشهر على إطلاق الخدمة بتاريخ 2 أغسطس (آب) 2016، وكانت الإحصائيات السابقة تشير إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا، بعد مرور أربعة أشهر على توفير الميزة.

وتشهد خدمة مشاركة الصور نموا مستمرا في عدد مستخدمي ميزة القصص المشابهة لميزة القصص في تطبيق التراسل سناب شات، وللاحتفال بهذه المناسبة وتشجيع المستخدمين على زيادة الاستعمال فإن الشركة المملوكة لـ"فيسبوك" أطلقت مجموعة من الأدوات الجديدة مثل ملصقات سيلفي وإمكانية تثبيت ملصقات على فيديوهات القصص.

كما عملت الخدمة على توسيع إمكانية الوصول إلى الملصقات الجغرافية لتشمل شيكاغو ولندن ومدريد وطوكيو، بحيث يجري دمج المزيد من الميزات الموجودة في سناب شات ضمن تطبيق مشاركة الصور، وتحاول الخدمة العمل على مشاركة المزيد من الأعمال الفنية والإبداعية والتعبيرية لزيادة تعلق واهتمام المستخدمين بها.

وتتمحور فكرة ملصقات سيلفي حول إمكانية التقاط ردود فعل وجوه المستخدمين وإتاحة لصقه بشكل سريع على أي صورة أو مقطع فيديو، ويمكن للمستخدمين إنشاء قصة والضغط بعد ذلك على الوجه المبتسم ليحصل على ملصق جديد مع رمز كاميرا يسمح بالتقاط ما تسميه إنستغرام "سيلفي مصغر".

ويمكن عبر هذه الميزة تطبيق أنماط إطارات مختلفة لملصق سيلفي وتطبيقه على القصص وتغيير حجمه واستعماله بشكل مدمج مع مؤثرات خاصة أخرى ومرشحات وملصقات يوفرها التطبيق، كما يمكن استعماله لتغيير الوجوه مع شخص آخر في الصورة، على غرار مرشح سناب شات.

كما أضافت إنستغرام دعما لتثبيت الملصق ضمن مقطع الفيديو، والتي تشابه بشكل أو آخر مع الميزة الموجودة ضمن سناب شات، وتسمح ميزة تثبيت الملصق وضع الملصق في مكان ما ضمن مقطع الفيديو، ويمكن التحكم بالملصق عن طريق الضغط عليه بشكل متواصل ونقله إلى أي عنصر ضمن الإطار وتأكيد موضعه عن طريق النقر على زر "دبوس".

وتعمل هذه الميزة مع أي نص وملصق، ويمكن استعمالها ضمن الفيديوهات العكسية، ولكن يبدو أنها لا تعمل مع مقاطع فيديو البث المباشر، كما يمكن تثبيت ملصقات متعددة ضمن مقطع الفيديو.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنستغرام تُضيف ميزات جديدة بعد تخطّي قصصها 200 مليون شخص يوميًّا إنستغرام تُضيف ميزات جديدة بعد تخطّي قصصها 200 مليون شخص يوميًّا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab